رجال يحلقون لفتيات داخل صالونات بال...

اهتماماتك

رجال يحلقون لفتيات داخل صالونات بالسعودية والأمن يضبطهم.. شاهدي!

ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض على عدد من الأشخاص يعملون داخل صالونات حلاقة رجالية، بعد انتشار أخبار تفيد بتوافد الفتيات عليها، فتسبب الأمر بضجة كبيرة بين المواطنين، وطالبوا في رسائلهم عبر موقع تويتر بتدخل الجهات المعنية. ووثقت الصور قيام الحلاقين الذين تم ضبطهم بحلاقة شعر عدد من الفتيات، فخالفوا النظام القائم الذي يمنع ذلك. واستطاعت الأجهزة الأمنية تحديد تلك المحلات وايقاف العاملين بها والتحقيق معهم، ومن ثم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال اليومين الماضيين بفيديو لشاب يثبت الواقعه، كما طالب عدد من وجهاء المجتمع بإيقاف ما أسموه بـالفوضى الأخلاقيه"، معتبرين ذلك

ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض على عدد من الأشخاص يعملون داخل صالونات حلاقة رجالية، بعد انتشار أخبار تفيد بتوافد الفتيات عليها، فتسبب الأمر بضجة كبيرة بين المواطنين، وطالبوا في رسائلهم عبر موقع تويتر بتدخل الجهات المعنية.

ووثقت الصور قيام الحلاقين الذين تم ضبطهم بحلاقة شعر عدد من الفتيات، فخالفوا النظام القائم الذي يمنع ذلك.

واستطاعت الأجهزة الأمنية تحديد تلك المحلات وايقاف العاملين بها والتحقيق معهم، ومن ثم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال اليومين الماضيين بفيديو لشاب يثبت الواقعه، كما طالب عدد من وجهاء المجتمع بإيقاف ما أسموه بـالفوضى الأخلاقيه"، معتبرين ذلك تجاوزًا لا يمكن السكوت عنه.

img

من جهتها نفت أمانة محافظة جدة أن تكون قد سمحت للنساء بدخول الصالونات الرجالية، كما نفى متحدث الأمانة أن يكون هناك تصاريح رسمية بذلك أصدرتها أمانة جدة.

وأوضح عدد من القانونيين أن هذا التصرف يندرج تحت مخالفة الذوق العام، وهو ما يستوجب العقوبة اللازمة، سواء على الحلاق أو الفتاة التي دخلت محلاً خاصًا بالرجال.

وحددت لائحة المحافظة على الذوق العام عددًا من المخالفات، وبحسب ضوابط تنفيذ اللائحة التي أصدرها وزير الداخلية، فإن المخوّل بضبط المخالفات وإيقاع الغرامات هم رجال الشرطة.