حفل زفاف بتكلفة 6.5 مليون دولار لمص...

اهتماماتك

حفل زفاف بتكلفة 6.5 مليون دولار لمصممة أزياء وملياردير!

تزوجت سيدة المجتمع ومصممة الأزياء الروسية، داشا جوكوفا من الملياردير ستافروس نياركوس الليلة الماضية في حفل فاخر تكلف ملايين الدولارات في منتجع أوليمبشانزي للتزلج في سانت موريتز بسويسرا. وحضرت الأميرة بياتريس، حفيدة ملكة بريطانيا الحفل؛ إذ سافرت إلى سويسرا مع خطيبها إيدواردو مابيلي موززي، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتقيم بياتريس وخطيبها في فندق كولم ذي الخمس نجوم، الذي تملكه عائلة نياركوس، ومن المتوقع أن تستمر الاحتفالات طوال الأسبوع. ويعتقد أن مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني قد حضرت حفل الزفاف مع الممثلة كيت هدسون وفنانة المكياج الشهيرة غوتشي ويستمان. وكان الحفل مرصعا بالنجوم والمشاهير مثل نجم كرة القدم ديفيد

تزوجت سيدة المجتمع ومصممة الأزياء الروسية، داشا جوكوفا من الملياردير ستافروس نياركوس الليلة الماضية في حفل فاخر تكلف ملايين الدولارات في منتجع أوليمبشانزي للتزلج في سانت موريتز بسويسرا.

وحضرت الأميرة بياتريس، حفيدة ملكة بريطانيا الحفل؛ إذ سافرت إلى سويسرا مع خطيبها إيدواردو مابيلي موززي، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتقيم بياتريس وخطيبها في فندق كولم ذي الخمس نجوم، الذي تملكه عائلة نياركوس، ومن المتوقع أن تستمر الاحتفالات طوال الأسبوع.

ويعتقد أن مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني قد حضرت حفل الزفاف مع الممثلة كيت هدسون وفنانة المكياج الشهيرة غوتشي ويستمان.

img

وكان الحفل مرصعا بالنجوم والمشاهير مثل نجم كرة القدم ديفيد بيكهام والممثلة غوينيث بالترو، كما تردد أن إيفانكا ترامب ذهبت لرؤية الزوجين وهما يربطان العقدة.

وقالت مصادر في المنتجع إن إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر يستأجران قصرا خاصا في منطقة فيا تينوس في سانت موريتز.

وتردد أن إيفانكا هبطت بطائرة خاصة في مطار ساميدان، وهو قطاع جوي خاص يبعد بضع دقائق عن فندق كولم حيث يقيم غالبية الضيوف البالغ عددهم 300.

وأقيم الحفل الفاخر بطريقة مفاجئة قبل 24 ساعة مما كان متوقعا، وتكلف 6.5 مليون دولار، مع الحفاظ على سرية الضيوف والزوجين.

img

وتبلغ تكلفة الغرفة في الفندق ما لا يقل عن 600 جنيه إسترليني (نحو 780 دولارا) في الليلة، وتقدر تكلفة احتفالات نهاية الأسبوع بأكملها بـ 5 ملايين جنيه إسترليني (6507750 دولارا أمريكيا).

وربط داشا وستافروس العقد الرسمي في حفل زفاف بمكتب التسجيل في باريس العام الماضي.

ويعد والد ستافروس، ستافروس جونيور وعمه سبايروس هم أكبر ملاك الأراضي الخاصة في سانت موريتز.

يُذكر أن داشا، 38 عاما، وستافروس، 34 عاما، الذي ولد في نيويورك، كانا أصدقاء لأكثر من عقد من الزمان، و كانت داشا الزوجة السابقة لمالك نادي تشيلسي والتي انفصلت عنه في عام 2017 ولديها طفلان.

فيما قام ستافروس بمواعدة قائمة من المشاهير في الماضي، بمن في ذلك باريس هيلتون، وليندساي لوهان، وماري كيت أولسن، وله علاقة دامت سبع سنوات مع جيسيكا هارت.

img