شاب يلتقط سيلفي يوميا لمدة 20 عاما....

اهتماماتك

شاب يلتقط سيلفي يوميا لمدة 20 عاما.. شاهدي كيف تغير شكله!

أصبحت صور "السيلفي" جزءا أساسيا من الروتين اليومي لملايين الأشخاص حول العالم، فمن تسجيل أجمل اللحظات وأبرز المناسبات والأحداث إلى أدق التفاصيل مثل ما يتم تناوله من طعام وما شابه، لا يتخلى الكثيرون عن السيلفي في حياتهم. إلا أنه من ناحية أخرى، أراد المصور الأمريكي "نواه كالينا" (39 عاما) أخذ السيلفي لمستوى آخر، حيث أراد أن يكشف مراحل تغير شكله وتأثير العمر عليه من خلال فيديو مميز يجمع سلسلة من صور سيلفي تظهره وهو بنفس الوضعية، لتبرز تغير شكله على مر السنين. وحسبما ذكر موقع "ماشابل"، يجمع الفيديو الذي يدعى "كل يوم" Everyday، سلسلة من الصور السيلفي لنواه، والتي التقطها

أصبحت صور "السيلفي" جزءا أساسيا من الروتين اليومي لملايين الأشخاص حول العالم، فمن تسجيل أجمل اللحظات وأبرز المناسبات والأحداث إلى أدق التفاصيل مثل ما يتم تناوله من طعام وما شابه، لا يتخلى الكثيرون عن السيلفي في حياتهم.

إلا أنه من ناحية أخرى، أراد المصور الأمريكي "نواه كالينا" (39 عاما) أخذ السيلفي لمستوى آخر، حيث أراد أن يكشف مراحل تغير شكله وتأثير العمر عليه من خلال فيديو مميز يجمع سلسلة من صور سيلفي تظهره وهو بنفس الوضعية، لتبرز تغير شكله على مر السنين.

وحسبما ذكر موقع "ماشابل"، يجمع الفيديو الذي يدعى "كل يوم" Everyday، سلسلة من الصور السيلفي لنواه، والتي التقطها كل يوم منذ يوم 11 يناير عام 2000، وحتى نفس اليوم 11 يناير 2020.

وفي الفيديو المميز، نشهد مرور عشرات السنين بسرعة في ثوان لنفس الشخص وهو بنفس الوضعية ولكن مع تغير شكله في كل صورة، حيث تكشف كل لقطة تأثير العمر والزمن على ملامح نواه.

 وكما هو متوقع، حصد الفيديو على آلاف المشاهدات، حيث جمع ما يصل إلى 14 ألف مشاهدة.

يجدر بالذكر أنه منذ سنوات ويجذب نواه انتباه الكثيرين بمقاطع الفيديو المميزة الخاصة به، حيث بدأ فكرته بفيديو السيلفي وعمره 19 عاما. هذا وحتى منذ أول فيديو يقوم بمشاركته، حيث يذكر أن أول فيديو سيلفي نشره في عام 2006، جمع ما يصل إلى 26 مليون مشاهدة، وحظي ثاني فيديو له في عام 2012 بأكثر من 6 ملايين مشاهدة.

وبالإضافة إلى التركيز على قناته الخاصة على يوتيوب وتقديمه فيديوهاته المميزة وأخذ صوره السيلفي، فقد سبق وتعاون نواه مع العديد من المشاهير، بما في ذلك الممثلة والمغنية والعارضة الأمريكية "باريس هيلتون" والمغني الأمريكي "ويرد أل يانكوفيك".

كما سبق وتعاون أيضا مع النجم "ديفيد هاسيلهوف"، الشهير بمشاركته في مسلسل "السائق نايت"، وبالإضافة إلى تعاونه مع العديد من أبرز النجوم، يُذكر أن نواه سبق وشارك في حفل جوائز My VH1 Music الأمريكي.