فولكس واجن طوارق.. تفاصيل دقيقة تُل...

اهتماماتك

فولكس واجن طوارق.. تفاصيل دقيقة تُلبّي غايتك في الراحة والأمان والترفيه

https://www.youtube.com/watch?v=BoRWIfQBNLU تجمع فولكس واجن طوارق الجديدة كليًا بين أبعاد السيارات الرياضية متعدّدة الأغراض والخطوط الديناميكية الواضحة، فهي من حيث الشكل الخارجي عريضة، وقوية، وستتمكنين من إدراك شخصيتها القوية من الوهلة الأولى بفضل جبهتها الأمامية الأنيقة، فشبكة التهوية تتداخل مع مجموعة المصابيح الأمامية، مع امتداد شرائط الكروم مرورًا بعدسات المصابيح، ويمتاز غطاء الواجهة الأمامية الطويل بخطوط واضحة عزّزت من المظهر الرياضي للسيارة. أمّا الجزء الخلفي فيتمتع بكتفين منحوتين بدقة وبمصابيح خلفية عريضة تُبرز الطبيعة المتطورة للمركبة، وتم وضع شعار طوارق في وسط المؤخرة بثقة عالية، لتستكمل المظهر الديناميكي الذي تشكله أجنحة السقف السوداء اللامعة وأنابيب العوادم الكبيرة من الكروم. تضمنُ لك

تجمع فولكس واجن طوارق الجديدة كليًا بين أبعاد السيارات الرياضية متعدّدة الأغراض والخطوط الديناميكية الواضحة، فهي من حيث الشكل الخارجي عريضة، وقوية، وستتمكنين من إدراك شخصيتها القوية من الوهلة الأولى بفضل جبهتها الأمامية الأنيقة، فشبكة التهوية تتداخل مع مجموعة المصابيح الأمامية، مع امتداد شرائط الكروم مرورًا بعدسات المصابيح، ويمتاز غطاء الواجهة الأمامية الطويل بخطوط واضحة عزّزت من المظهر الرياضي للسيارة.

أمّا الجزء الخلفي فيتمتع بكتفين منحوتين بدقة وبمصابيح خلفية عريضة تُبرز الطبيعة المتطورة للمركبة، وتم وضع شعار طوارق في وسط المؤخرة بثقة عالية، لتستكمل المظهر الديناميكي الذي تشكله أجنحة السقف السوداء اللامعة وأنابيب العوادم الكبيرة من الكروم.

تضمنُ لك سيارة طوارق الجديدة الحصول على حرية الحركة المطلقة، من خلال منحك التحكم الأمثل بالقيادة والمساحة الداخلية السخية، ويرتكز تصميم عجلة القيادة على تلبية احتياجات السائق، في حين سيستمتع الركاب بدفء الشمس أو سحر النجوم عبر فتحة السقف البانورامية الممتدة للخلف.

تُلبي طوارق معظم الاحتياجات بفضل المساحة المتوفرة في صندوق الأمتعة والمقاعد الخلفية القابل للطي، ويمكن فتح صندوق الأمتعة وإغلاقه عبر ضغطة زر واحدة، كما يمكنك استخدام عوارض السقف إذا ما احتجت لنقل العناصر الكبيرة، كالدراجات الهوائية أو الزلاجات أو حتى قوارب الكاياك، وهذا يعني بأنك ستكونين جاهزةً مع عائلتك للانطلاق والاستمتاع بكافة الرحلات صغيرة كانت أم كبيرة.

خاصةً إذا كنت تُخطّطين للانطلاق في مغامرة في البراري أو التضاريس الصعبة، تتيح لك السيارة ضبطًا دقيقًا لخصائصها عبر إتاحة خيارين إضافيين إلى وضعيات القيادة القياسية، وهما: "الحصى" و"الرمل"، واللذان يضبطان خصائص المحرك وعلبة التروس وسلوك أنظمة مساعدة السائق للتكيف مع ظروف القيادة، ويقوم نظام الدفع الرباعي الدائم بتحريك كل عجلة بشكل مستقل وبالتالي ضمان دفع السيارة حتى عندما لا تكون جميع العجلات ملامسة للطريق الوعرة.

جولة صغيرة نمرُّ فيها من خلال برنامج أوتو ناعم على تفاصيل فولكس واجن طوارق ونجول بها رحاب منتجع مليليا ديزرت بالم الذي اعتاد أن يستضيفنا في تجارب قيادة عديدة.