نجمتا مصارعة نسائية تتواجهانِ لأول...

اهتماماتك

نجمتا مصارعة نسائية تتواجهانِ لأول مرة في السعودية.. وهذا موعدها!

يكونُ الجمهور السعودي مساء الخميس مع موعد غير مسبوق، سيُقام لأول مرة على أرض المملكة، يتمثّل بإقامة مصارعة نسائية، ضمن عرض "كروان جول" بمدينة الرياض حسبما كشف اتحاد WWE. وقال اتحاد المصارعة للمحترفين WWE إن المباراة المُرتقبة تجمع بين المصارعة الكندية ناتاليا نايدهارت والأمريكية لايسي إيفانز. وعلّقت إيفانز على الخبر، قائلةً: "لم أعتقد أبدًا أنني سأحظى بفرصة فعل الأشياء التي فعلتها مع WWE، غدًا سأجعل ابنتي الصغيرة تشاهد أن العمل الشاق يمكن أن يجعلك تصنع التاريخ، أنا مستعدة لذلك". بدورها قالت ناتاليا: "العالم سيشاهدنا. فخورة جدًا بتمثيل القسم النسائي مساء غد في كراون جول، حان الوقت لتقديم أفضل ما لديك

يكونُ الجمهور السعودي مساء الخميس مع موعد غير مسبوق، سيُقام لأول مرة على أرض المملكة، يتمثّل بإقامة مصارعة نسائية، ضمن عرض "كروان جول" بمدينة الرياض حسبما كشف اتحاد WWE.

وقال اتحاد المصارعة للمحترفين WWE إن المباراة المُرتقبة تجمع بين المصارعة الكندية ناتاليا نايدهارت والأمريكية لايسي إيفانز.

وعلّقت إيفانز على الخبر، قائلةً: "لم أعتقد أبدًا أنني سأحظى بفرصة فعل الأشياء التي فعلتها مع WWE، غدًا سأجعل ابنتي الصغيرة تشاهد أن العمل الشاق يمكن أن يجعلك تصنع التاريخ، أنا مستعدة لذلك".

بدورها قالت ناتاليا: "العالم سيشاهدنا. فخورة جدًا بتمثيل القسم النسائي مساء غد في كراون جول، حان الوقت لتقديم أفضل ما لديك يا لايسي".

"كراون جول" هو عرض مصارعة محترفين تُقدّمه شركة "دبليو دبليو إي"، وسوف يشارك فيه المصارعون من قسمي راو وسماكداون.

ويُعد العرض جزءًا من فعاليات موسم الرياض، ويستضيفه ملعب الملك فهد الدولي، كما يُعتبر الثاني في السعودية بعد كراون جول عام 2018.

وحظي الإعلان بتفاعل لافت بين المُغرّدين السعوديين الذي تفاجؤوا به خاصةً وأنه لم يُذكر خلال الأيام الماضية عن وجود مصارعة نسائية في المملكة، وأبدوا تحمُّسهم لمتابعتها، كما لم يسلم الحدث من الانتقادات التي رفضت إقامة مثل هذه الفعاليات في السعودية.