سعوديون يتوافدون بكثرة على "ليلة سه...

اهتماماتك

سعوديون يتوافدون بكثرة على "ليلة سهم" وسط غضب وسوء تنظيم!

احتشد عددٌ كبيرٌ من الرجال والنساء والأطفال أمام إحدى نقاط بيع تذاكر داخل أحد الأسواق التجارية وذلك بغية الحصول على تذاكر حفل "ليلة سهم" والذي سيُقام على مسرح محمد عبده ضمن احتفالات موسم الرياض، وسط تنظيم سيئ. وتمّ انتشار الكثير من المقاطع التي ظهر فيها الحضور وهم يشكون من التأخير في تسليم التذاكر، حيث استمر الانتظار قرابة خمس ساعات وسط غضب كبير من سوء التنظيم الذي صاحب ذلك. وظهر في المقطع بعض من يقال أنهم من المسؤولين عن بيع التذاكر، وأعلن إيقاف البيع وتأجيله إلى الليلة الساعة 11 بتوقيت السعودية. واضطرّ البعض إلى مغادرة الموقع في حالة غضب، مطالبين بإستخدام

احتشد عددٌ كبيرٌ من الرجال والنساء والأطفال أمام إحدى نقاط بيع تذاكر داخل أحد الأسواق التجارية وذلك بغية الحصول على تذاكر حفل "ليلة سهم" والذي سيُقام على مسرح محمد عبده ضمن احتفالات موسم الرياض، وسط تنظيم سيئ.

وتمّ انتشار الكثير من المقاطع التي ظهر فيها الحضور وهم يشكون من التأخير في تسليم التذاكر، حيث استمر الانتظار قرابة خمس ساعات وسط غضب كبير من سوء التنظيم الذي صاحب ذلك.

وظهر في المقطع بعض من يقال أنهم من المسؤولين عن بيع التذاكر، وأعلن إيقاف البيع وتأجيله إلى الليلة الساعة 11 بتوقيت السعودية.

واضطرّ البعض إلى مغادرة الموقع في حالة غضب، مطالبين بإستخدام التقنية في طرح التذاكر وعدم وضعها في نقاط البيع.

من جانب آخر؛ يستعدُّ مسرح محمد عبده في الخامس من نوفمبر المقبل والذي يتّسع لأكثر من 22 ألفًا لاحتضان عدد من النجوم يتقدّمهم رابح صقر، نوال الكويتية، أصالة نصري، ماجد المهندس، أميمة طالب، إسماعيل مبارك، وبدأت أسعار التذاكر من 175 ريالًا إلى 1200.

والمعروف أن سهم هو الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وهو ملحن وعضو مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية ومدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.

وظهر الأمير أحمد بن سلطان في أول عمل فني له مع الفنان رابح صقر في أغنية "تحملتك" خلف لقب "سهم"، واستمر لمدة 10 سنوات في الأوساط الفنية باسم مستعار، وكان أول ظهور علني له في يونيو 2019 في سهرة غنائية جمعته بفنانين تغنّوا بألحانه منهم المغنية السورية أصالة وأسماء المنور ونوال الكويتية ورابح صقر وراشد الفارس.

وسبق للملحن سهم تقديم العديد من الألحان المميزة منها مع عبدالمجيد عبدالله: "لو يوم أحد، ناوي تخليني، بريحك، مرتاح لا زاد، يا ما حاولت".

ومع رابح صقر قدّم أغنيات عديدة منها: "تحملتك، كذا من ربي حبيتك، أنت عارف، تصبر، افترقتوا، منتهى الرقة ازعل عليك، ما في كلاميشي، طريق البداية".

كما غنّت له أصالة:" سواها قلبي، طلبتك لا تحاكيني، لا تخاف، تبي تتركني، قانون كيفك".