السعودية.. قرارٌ يتعلّق بفتاة البول...

اهتماماتك

السعودية.. قرارٌ يتعلّق بفتاة البوليفارد لإخلالها بالذوق العام!

في تطورات حول رقصة "فتاة البوليفارد"، وجّه النائب العام السعودي بسرعة القبض على فتاة أخلّت بالذوق العام، وجاء التوجيه بعد مطالبات كبيرة بتطبيق اللائحة التي صدرت من قبل وزارة الداخلية وأن لا يكون هناك تهاون في تطبيقها. وخلال الساعات الماضية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار الجدل لفتاة سعودية ترتدي النقاب وترقص بطريقة مثيرة أمام الشباب والفتيات في منطقة البوليفارد في الرياض. ويُظهر الفيديو فتاةً ترقص على أنغام الموسيقى الأجنبية، بينما يتجمّع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراض من الموجودين. ووجد مقطع الفيديو تداولًا لافتًا مع عشرات آلاف التعليقات التي انقسم أصحابها بين

في تطورات حول رقصة "فتاة البوليفارد"، وجّه النائب العام السعودي بسرعة القبض على فتاة أخلّت بالذوق العام، وجاء التوجيه بعد مطالبات كبيرة بتطبيق اللائحة التي صدرت من قبل وزارة الداخلية وأن لا يكون هناك تهاون في تطبيقها.

وخلال الساعات الماضية تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار الجدل لفتاة سعودية ترتدي النقاب وترقص بطريقة مثيرة أمام الشباب والفتيات في منطقة البوليفارد في الرياض.

ويُظهر الفيديو فتاةً ترقص على أنغام الموسيقى الأجنبية، بينما يتجمّع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراض من الموجودين.

ووجد مقطع الفيديو تداولًا لافتًا مع عشرات آلاف التعليقات التي انقسم أصحابها بين مُنتقدٍ للراقصة المنقّبة وبين مدافع عنها.