إنستغرام يحظرُ فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر لهذا السبب المُفاجئ!
إنستغرام يحظرُ فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر لهذا السبب المُفاجئ!إنستغرام يحظرُ فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر لهذا السبب المُفاجئ!

إنستغرام يحظرُ فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر لهذا السبب المُفاجئ!

في مبادرة لتعزيز الصحة النفسية بين المستخدمين، حظرت شركة إنستغرام فلاتر التجميل والبوتكس والفيلر من تطبيقها.

وحظرت الشركة الفلاتر التي تُعدّل الصور لتزيد من حجم الشفاه وتُقلّد عمليات شد الوجه أو جراحات التجميل الأخرى، كجزء من جهودها لتعزيز الصحة النفسية والإيجابية الجسدية بين المستخدمين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تأتي هذه الخطوة بعد أشهر قليلة من إطلاق التطبيق المملوك لفيسبوك أداة تسمح للمستخدمين بمشاركة فلاترهم المبتكرة في صفحة "القصة" الخاصة بالتطبيق.

فعند التمرير إلى أقصى يمين فلاتر الوجه، يمكن للمستخدم البحث في قسم "استعراض التأثيرات" والعثور على الفلاتر التي صممها مصممون آخرون، بما في ذلك الفلاتر التي تحاكي تأثير عمليات التجميل ليبدو المستخدم وكأنه خضع لعملية تجميلية.

وتتنوع الفلاتر بين شد الوجه، وإزالة التجاعيد، وحقن الفيلر في الوجنتين والشفاه، ولكن الآن قال تطبيق إنستغرام إنها لن تعتمد أي فلتر ينتمي لهذه الفئة بعد الآن، كما سيقوم بتصفية الفلاتر الحالية التي تم الإبلاغ عنها.

وقال متحدّث باسم الشركة: "نحن نعيد تقييم سياساتنا، نريد أن تكون الفلاتر تجربة إيجابية للناس، فنحن نرى أن الإيجابية الجسدية موضوع مهم حقًا، وهذا شيء نأخذه على محمل الجد، وخاصةً في بعض الأبحاث التي نجريها".

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com