أوتو ناعم: سيّارة كامري هايبرد.. طا...

اهتماماتك

أوتو ناعم: سيّارة كامري هايبرد.. طاقة متجدّدة وراحة منقطعة النّظير!

تعتبر سيارة كامري هايبرد من السّيّارات متوسّطة الحجم والصّديقة للبيئة، لكونها سيّارة هجينة تعمل على الكهرباء والوقود، وهي من السّيّارات الاقتصاديّة المرغوبة في المنطقة العربيّة. تتميّز كامري الجديدة بمجوعة مواصفات تقنيّة وتكنولوجيا ترشّحها لتكون الخيار المثالي للواتي يبحثن عن الرّاحة من دون الضّرر بالبيئة. أرست كامري حضورها الرّاسخ على المستوى العالميّ، حيث تجاوزت مبيعاتها 19 مليون سيّارة في جميع أرجاء العالم، كما أنّ الكثير منها قطعت مسافة تعدّت مليون كلم، وما زالت تعمل بشكل مثالي. تتوفّر السيارة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة لدى الفطيم للسّيّارات بسعر يبدأ من 122 ألف درهم تقريبًا.

تعتبر سيارة كامري هايبرد من السّيّارات متوسّطة الحجم والصّديقة للبيئة، لكونها سيّارة هجينة تعمل على الكهرباء والوقود، وهي من السّيّارات الاقتصاديّة المرغوبة في المنطقة العربيّة.

تتميّز كامري الجديدة بمجوعة مواصفات تقنيّة وتكنولوجيا ترشّحها لتكون الخيار المثالي للواتي يبحثن عن الرّاحة من دون الضّرر بالبيئة.

أرست كامري حضورها الرّاسخ على المستوى العالميّ، حيث تجاوزت مبيعاتها 19 مليون سيّارة في جميع أرجاء العالم، كما أنّ الكثير منها قطعت مسافة تعدّت مليون كلم، وما زالت تعمل بشكل مثالي.

تتوفّر السيارة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة لدى الفطيم للسّيّارات بسعر يبدأ من 122 ألف درهم تقريبًا.