شاب يتوسّل لحبيبته لترك عريسها في حفل الزفاف والعودة إليه.. شاهدي!

اهتماماتك

شاب يتوسّل لحبيبته لترك عريسها في حفل الزفاف والعودة إليه.. شاهدي!

على طريقة الأفلام الرومانسية استوقف شاب سيارة زفاف حبيبته في مدينة ميديلين لكولومبيا ليتوسّل إليها أن تعود إليه. ووفقًا لصحيفة "مترو" فإنه تم تداول فيديو على الإنترنت لشاب يركب دراجة نارية يعترض سيارة زفاف وأظهر المشهد توسُّل ذلك الرجل للعروس الموجودة بالسيارة أن تعود إليه وتلغي الزفاف. واتّضح أن تلك الفتاة هي حبيبته السابقة ولكنه أراد استرجاعها بعد فوات الأوان. ويكشف الفيديو كيف توسّل الشاب لحبيبته العروس التي دفعته بعيدًا عنها بعد أن قام بتقبيلها وسط صيحات من الجمهور الذي يتابع الموقف. ووقف الرجل وهو يرتدي خوذته على رأسه يتجادل معها بصوت مرتفع وبدا في حالة من التوتر والغضب. هذا

على طريقة الأفلام الرومانسية استوقف شاب سيارة زفاف حبيبته في مدينة ميديلين لكولومبيا ليتوسّل إليها أن تعود إليه.

ووفقًا لصحيفة "مترو" فإنه تم تداول فيديو على الإنترنت لشاب يركب دراجة نارية يعترض سيارة زفاف وأظهر المشهد توسُّل ذلك الرجل للعروس الموجودة بالسيارة أن تعود إليه وتلغي الزفاف.

واتّضح أن تلك الفتاة هي حبيبته السابقة ولكنه أراد استرجاعها بعد فوات الأوان.

ويكشف الفيديو كيف توسّل الشاب لحبيبته العروس التي دفعته بعيدًا عنها بعد أن قام بتقبيلها وسط صيحات من الجمهور الذي يتابع الموقف.

ووقف الرجل وهو يرتدي خوذته على رأسه يتجادل معها بصوت مرتفع وبدا في حالة من التوتر والغضب.

هذا الفيديو تسبّب في ردود أفعال متابينة من قِبل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعاطف بعضهم مع الشاب وآخرون اتهموه بأنه يُعرقل حياة الفتاة ويُهينها وهي في طريقها للارتباط برجل آخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً