مذيعةٌ تتفاجأ بطفلها أثناء تقديمها...

اهتماماتك

مذيعةٌ تتفاجأ بطفلها أثناء تقديمها لنشرة أخبار عاجلة.. كيف تعاملتْ مع الموقف؟

أثناء تقديمها لخبرٍ عاجلٍ عبر قناة NBC NEWS، فوجئت المذيعة الأمريكية كورتني كوب، بطفلها يقتحم استوديو الأخبار في أثناء البث المباشر. وكانت كورتني، المتخصصة في الأمن القومي والبنتاغون، تتحدّث عن غارات جوية تركية تجري شمال سوريا خلال بثّ مباشر، عندما قاطعها ابنها بشكل مفاجئ، ليبدو عليها الارتباك وتحاول إخفاءه من أمام الكاميرا. لكن الأمر لم يجدِ معه نفعًا إذْ اقترب منها وأمسك بكتفها وحاول لفت انتباهها بمناداتها، لتضحك قائلةً: "أعتذر منكم، ابني هنا"، ثم تابعت تقديمها للأخبار العاجلة كما لو أنه لم يحدث أي شيء، ليتّضح فيما بعد بأنه تم إبعاد الطفل عن الاستديو. https://twitter.com/MSNBC/status/1181934431696760832 وقامت القناة بعد ذلك بنشر

أثناء تقديمها لخبرٍ عاجلٍ عبر قناة NBC NEWS، فوجئت المذيعة الأمريكية كورتني كوب، بطفلها يقتحم استوديو الأخبار في أثناء البث المباشر.

وكانت كورتني، المتخصصة في الأمن القومي والبنتاغون، تتحدّث عن غارات جوية تركية تجري شمال سوريا خلال بثّ مباشر، عندما قاطعها ابنها بشكل مفاجئ، ليبدو عليها الارتباك وتحاول إخفاءه من أمام الكاميرا.

لكن الأمر لم يجدِ معه نفعًا إذْ اقترب منها وأمسك بكتفها وحاول لفت انتباهها بمناداتها، لتضحك قائلةً: "أعتذر منكم، ابني هنا"، ثم تابعت تقديمها للأخبار العاجلة كما لو أنه لم يحدث أي شيء، ليتّضح فيما بعد بأنه تم إبعاد الطفل عن الاستديو.

وقامت القناة بعد ذلك بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص معنونةً ما حدث بقول: "في بعض الأحيان بعض الأخبار العاجلة غير المتوقعة، تحدثُ ونحن نقدم الأخبار العاجلة"، ليحظى الفيديو بمتابعةٍ كبيرةٍ، وتحظى كورتني بثناءٍ كبيرٍ على قدرتها على التعامل مع الموقف.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه المواقف، فخلال بث مباشر لقناة BBC فوجئ متابعو برنامج صباحي بطفل يقتحم الاستوديو، ويقف أمام الكاميرا في أثناء حوار بين المذيعة وعدد من السيدات المشاركات بالبرنامج.

عدا عن مشهدٍ آخر لطفلٍ اقتحم مكتب والده أثناء لقاءٍ مباشرٍ كان يقوم به من منزله مع قناة BBC.