احذري وضع الشامبو الجاف في سيارتك ب...

اهتماماتك

احذري وضع الشامبو الجاف في سيارتك بعد الآن.. النتائج كارثية!

الشامبو الجاف هو منقذ الفتيات في الحالات الطارئة، ويضعنه في حقائبهن أينما ذهبن، وهو أداة سحرية للتصفيف وبخاصة للمرأة العاملة، والتي لا يتسع لها الوقت لغسل شعرها كل يوم. ويسهّل هذا الشامبو للفتاة تصفيف شعرها في أي وقت وفي كل مكان، كما يوفر لها الوقت والجهد ويجعلها تتألق كل يوم؛ ما يجعلها تضعه في حقيبة يدها أينما ذهبت، أو في سيارتها أيضًا. غير أن الشامبو يحتوي على مواد كيميائية بطبيعة الحال، وبالتالي يتفاعل مع درجة الحرارة العالية، ولذلك احذري وضعه في سيارتك بعد اليوم فالنتيجة كارثية، مثلما حدث مع فتاة أميركية. بحسب ما ورد في مجلة ذي ليست، تحطم زجاج

الشامبو الجاف هو منقذ الفتيات في الحالات الطارئة، ويضعنه في حقائبهن أينما ذهبن، وهو أداة سحرية للتصفيف وبخاصة للمرأة العاملة، والتي لا يتسع لها الوقت لغسل شعرها كل يوم.

ويسهّل هذا الشامبو للفتاة تصفيف شعرها في أي وقت وفي كل مكان، كما يوفر لها الوقت والجهد ويجعلها تتألق كل يوم؛ ما يجعلها تضعه في حقيبة يدها أينما ذهبت، أو في سيارتها أيضًا.

غير أن الشامبو يحتوي على مواد كيميائية بطبيعة الحال، وبالتالي يتفاعل مع درجة الحرارة العالية، ولذلك احذري وضعه في سيارتك بعد اليوم فالنتيجة كارثية، مثلما حدث مع فتاة أميركية.

بحسب ما ورد في مجلة ذي ليست، تحطم زجاج فتحة السقف لسيارة فتاة من ولاية ميسورى بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد البحث والتمحيص عن الأسباب، اكتشفت أن السبب نتج عن انفجار عبوة الشامبو الجاف.

أسباب انفجار الشامبو الجاف

img

يتفاعل الشامبو الجاف مع درجات الحرارة العالية كما سبق وأشرنا، لذا لا ينبغي تركه في مكان حار؛ كما أن هناك سببًا آخر في غاية الأهمية، وهو وضع الشامبو في عبوات مضغوطة، فكلما ارتفعت درجة الحرارة ازداد الضغط داخل العبوة، والنتيجة انفجار العبوة كما حدث في هذه الحالة.

لحسن الحظ انفجرت عبوة الشامبو دون خسائر في الأرواح، فكيف الحال إذا انفجرت في السيارة والسائق بداخلها، كانت بالطبع ستؤدي إلى عواقب وخيمة وجروح خطيرة، بسبب الزجاج المتطاير والمتناثر في كل مكان داخل السيارة وخارجها.

ويفضل ترك الشامبو الجاف في المنزل، أو وضعه في الحقيبة لا سيما عند ارتفاع درجات الحرارة أكثر من المعتاد، كذلك لا تتركيه في حقيبة الجيم وتقضي به وقتًا طويلًا هناك، ولا تضعيه في كونسول السيارة مثلما فعلت هذه السيدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً