اهتماماتك

مُصفِفَا شعر يستغرقان 7 ساعات في تجميل شعر عروس.. شاهدي!

حقّق مُصففَا شعر أمريكيان ما هو أشبه بالمعجزة بعد قضائهما 7 ساعات في تحسين شعر عروس وإخراجه بصورةٍ بدّت مميزةً للغاية تسبّبت في إبهار كل من شاهدها. وكانت تعلم تلك العروس، وتدعى هولي غاريدو، من فلوريدا، أنّها ستحتاج مع قرب زفافها لتعديل شكل شعرها البالغ طوله قدمين والذي يعاني من بعض التلف لأنّها لا تقوى على تسريحه وإخراجه بالشكل المميز بأي حالٍ من الأحوال، لدرجةِ أنَّ المسألة بدأت تؤرقها وتأخذ من تفكيرها رغم شعورها بالسعادة مع خطيبها، فاشون. وبالفعل بعد بحثٍ وتنقيب، استقرّت هولي على الاستعانة بخدمات مصففي الشعر سارة وجيرمي، من صالون "Avant Garde" – إلى جانب فريقٍ متكامل

حقّق مُصففَا شعر أمريكيان ما هو أشبه بالمعجزة بعد قضائهما 7 ساعات في تحسين شعر عروس وإخراجه بصورةٍ بدّت مميزةً للغاية تسبّبت في إبهار كل من شاهدها.

وكانت تعلم تلك العروس، وتدعى هولي غاريدو، من فلوريدا، أنّها ستحتاج مع قرب زفافها لتعديل شكل شعرها البالغ طوله قدمين والذي يعاني من بعض التلف لأنّها لا تقوى على تسريحه وإخراجه بالشكل المميز بأي حالٍ من الأحوال، لدرجةِ أنَّ المسألة بدأت تؤرقها وتأخذ من تفكيرها رغم شعورها بالسعادة مع خطيبها، فاشون.

وبالفعل بعد بحثٍ وتنقيب، استقرّت هولي على الاستعانة بخدمات مصففي الشعر سارة وجيرمي، من صالون "Avant Garde" – إلى جانب فريقٍ متكامل من الزملاء المصففين – حيث نجحوا جميعًا في مهمتهم، واستطاعوا أن يغيروا شكل الشعر تمامًا، في إطار سعيهم أيضًا لتعزيز ثقة هولي بنفسها قبيل موعد ليلة زفافها.

ورغم تفاجئها من قيام المصففين بقص شعرها وتقسيمه لإزالة خصل الشعر المبيضة التي تنمو بسرعةٍ في الأسفل، إلا أنَّ تغيير لونه هو ما كان له كبيرُ الأثر في طلّتها الجديدة، وبالفعل جاء الفارق بين قبل وبعد كبيرًا وملحوظًا، وأثنى عليه كثيرون.

ونظير ما قامت به من جهدٍ في سبيل تحويل إطلالة هذه العروس، تم ترشيح مصففة الشعر، سارة، لنيل جائزة "لقطة تحول العام"، وألقت كلمةً مؤثرةً في تلك الاحتفالية التي أقيمت لهذا الغرض عن تجربتها مع هولي وعن رحلة هولي مع شعرها.