عروس حلمت بابتلاعها خاتم الخطوبة.. فكانت المفاجأة في الصّباح!
عروس حلمت بابتلاعها خاتم الخطوبة.. فكانت المفاجأة في الصّباح!عروس حلمت بابتلاعها خاتم الخطوبة.. فكانت المفاجأة في الصّباح!

عروس حلمت بابتلاعها خاتم الخطوبة.. فكانت المفاجأة في الصّباح!

تعرّض أطباء في إحدى المستشفيات بأميركا للصدمة من شابّة على وشك الزواج، بعدما تبيّن لهم قيامها بابتلاع خاتم خطبتها بالخطأ، خلال كابوس مرعب داهمها أثناء نومها.

وذكرت صحيفة "مترو" أنّ الشّابّة جينا ايفانز، 29 عامًا، كانت تحلم بأنّ مجموعة من الأشرار يطاردونها في إحدى القطارات عالية السرعة، وفي مسعى من جانبها للتأكّد من سلامة خاتمها، تصوّرت أنّ الطريقة الوحيدة لحمايته هي أنْ تبتلعه، وبدا الحلم حقيقيًا بشكل كبير، لدرجة أنّها خلعت الخاتم بالفعل من أصبعها وابتلعته.

ولإدراكها أنّ ابتلاعها الخاتم كان مجرّد جزء من الحلم، فقد استمرّت جينا في نومها ولم تكترث بشيء، لكنّها صُدِمَت في الصبّاح نتيجة لعدم عثورها على الخاتم بأصبعها.

وأجرت ايفانز في الأخير مسحاً بالأشعة السينية على معدتها، لتُفاجَأ بوجود الخاتم في بطنها، ثمّ نشرت جينا، وهي من كاليفورنيا، على فيسبوك مجموعة من الصّور مع تعليق قالت فيه "داهمني حلم تعرّضت فيه لموقف غامض كان فيه قطار سريع وحفنة من الأشرار الذين يطاردونني، وجاءني هاتف في الحلم يخبرني بضرورة ابتلاع الخاتم لحمايته".

وتابعت "وبالفعل بادرت بخلعه من إصبعي ووضعته في فمي وابتلعته بكوب ماء، في الوقت الذي تذكرت أني قمت فيه بذلك. تصورت في البداية أنّ ذلك أيضًا كان حلمًا، (فمن يقوى بالفعل على ابتلاع خاتم خطبته)، لذا عاودت النوم بشكل طبيعي".

ونوّهت التقارير إلى أنّ الأطباء قاموا بتخدير جينا كليًا، وأجروا لها عملية لاستخراج الخاتم باستخدام منظار علويّ، وهو ما نجحوا فيه بالفعل في نهاية المطاف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com