اهتماماتك

بعد 10 ذكور.. امرأة "استثنائية" تنجب طفلة!

تعيش البريطانية ألكسيس بريت مفاجأة سعيدة؛ لأنها أنجبت طفلة بعد 10 صبية على التوالي، فأصبحت أول أم في بلادها تُنجب بهذه الطريقة، رغم أنها استسلمت لفكرة الحياة داخل منزل كله من الذكور. وعلقت بريت بعد ولادة الطفلة بأنهم كعائلة يشعرون بسعادة غامرة بالفعل، فهي كانت تتوقع في البداية أن تنجب صبيًا آخر، لكنها فوجئت بسماعها عن أنها أنجبت فتاة، وانتابتها وقتها مشاعر ممتزجة تجمع بين الصدمة والسرور. وهو الأثر نفسه الإيجابي الكبير الذي حظيت به تلك المولودة، كاميرون، عند أشقائها الصبية، الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و17 عامًا، كما قال والد الأطفال، ديفيد، وهو سائق قطار، إن تصرفاتهم باتت أفضل

تعيش البريطانية ألكسيس بريت مفاجأة سعيدة؛ لأنها أنجبت طفلة بعد 10 صبية على التوالي، فأصبحت أول أم في بلادها تُنجب بهذه الطريقة، رغم أنها استسلمت لفكرة الحياة داخل منزل كله من الذكور.

وعلقت بريت بعد ولادة الطفلة بأنهم كعائلة يشعرون بسعادة غامرة بالفعل، فهي كانت تتوقع في البداية أن تنجب صبيًا آخر، لكنها فوجئت بسماعها عن أنها أنجبت فتاة، وانتابتها وقتها مشاعر ممتزجة تجمع بين الصدمة والسرور.

وهو الأثر نفسه الإيجابي الكبير الذي حظيت به تلك المولودة، كاميرون، عند أشقائها الصبية، الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و17 عامًا، كما قال والد الأطفال، ديفيد، وهو سائق قطار، إن تصرفاتهم باتت أفضل بشكل كبير عقب ولادة شقيقتهم، كاميرون، حيث يحاولون دومًا التزام الهدوء ويساعدون أيضًا في حملها وإرضاعها.

وعادت بريت لتقول: "بالتأكيد لن نعاود الإنجاب مرة أخرى، ورغم أني قلت ذلك من قبل، لكني أعني ذلك بكل تأكيد هذه المرة، وأنا أحب عائلتي كما هي الآن. تصلنا تعليقات بالطبع عن عدد الأطفال الذين أنجبتهم، خاصة في كل مرة كنت أحمل فيها، لكني لا أنزعج من كلام الناس، فنحن معتادون عليه، لكني ما أود تأكيده أننا لم نكن نحاول الإنجاب مرة أخرى لإنجاب فتاة، فنحن لم نكن نخطط لذلك، لكني سعيدة بقدومها".

وختمت بريت:"أحيانًا ننظر أنا وديفيد لبعضنا البعض ونقول (ما هذا الذي فعلناه؟)، لكن حين يأتي الصبية ويضحكوننا، نغير رأينا ونشعر أن إنجابهم كان أمرًا يستحق".