صديقة إسراء غريب تَعِد بمفاجآت بشأن...

اهتماماتك

صديقة إسراء غريب تَعِد بمفاجآت بشأن خطيب الراحلة.. وتؤكّد "والدتها تحت التهديد"!

كشفت منار حويطات صديقة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب التي قُتلت مؤخرًا على يد عائلتها بعد تعرضها لعنف أسري، عن تعرض والدة إسراء للتهديد والضغوط، وإجبارها على الاعتراف بالوفاة الطبيعية لابنتها. ووعدت الفتاة منار متابعي القضية عبر صفحتها على "فيس بوك" بكشف تفاصيل جديدة عن خطيب إسراء غريب خلال الساعات القادمة، الأمر الذي قد يلعب دورًا مهمًا في سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في فلسطين حاليًا. وكتبت نصًا بعنوان "نداء عاجل" جاء فيه: "رسالة عاجلة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان: نطالب بتوفير حماية لوالدة إسراء غريب خوفًا من مخططات لتصفيتها بعد تهديدها والضغط عليها من المجرم محمد صافي وأنس صافي.. وهي

كشفت منار حويطات صديقة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب التي قُتلت مؤخرًا على يد عائلتها بعد تعرضها لعنف أسري، عن تعرض والدة إسراء للتهديد والضغوط، وإجبارها على الاعتراف بالوفاة الطبيعية لابنتها.

ووعدت الفتاة منار متابعي القضية عبر صفحتها على "فيس بوك" بكشف تفاصيل جديدة عن خطيب إسراء غريب خلال الساعات القادمة، الأمر الذي قد يلعب دورًا مهمًا في سير التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في فلسطين حاليًا.

وكتبت نصًا بعنوان "نداء عاجل" جاء فيه: "رسالة عاجلة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان: نطالب بتوفير حماية لوالدة إسراء غريب خوفًا من مخططات لتصفيتها بعد تهديدها والضغط عليها من المجرم محمد صافي وأنس صافي.. وهي الآن تعاني من ضغوطات نفسية وحالتها الصحية سيئة.. علمًا بأنها الآن تتعرّض لضغوطات من قبل محمد صافي على كتمان الحقيقة".

img

وأضافت: "والد إسراء وابنة عمها رينال وأنس يلحون على والدة إسراء أن تخرج للإعلام وتقول إنها ماتت بوفاه طبيعية طبعا! وإذا طلعت للإعلام وقالت إن وفاة ابنتها إسراء كانت طبيعية فاعلموا أنها تحت الضغط والرعب.. حتى أختها لإسراء نفس الشيء".

واختتمت: "فلذلك أطالب منظمة حقوق الإنسان بتوفير حماية لها ولابنتها زوجة محمد صافي.. وبعد ما تتوفر لهم الحماية وقتها ستكشف والدة إسراء للعالم حقيقة وفاة ابنتها اسراء وأنها تعرضت للضرب المبرح من زوج ابنتها المدعو محمد صافي.. وأما بخصوص خطيب إسراء فهناك تطورات خطيرة سأوافيكم في الساعات القادمة".

يُذكر أن وفاة إسراء غريب أثارت حالة من الجدل والاهتمام الإعلامي بعد ما قيل عن وفاتها نتيجة تعرضها للتعذيب الأسري على يد أفراد أسرتها، وتم توقيف 3 منهم على ذمة التحقيقات.