أوتو ناعم:  بيجو 5008.. الأناقة وال...

اهتماماتك

أوتو ناعم: بيجو 5008.. الأناقة والأنوثة والقوة في تصميم حديث!

تمكنت بيجو من إحداث نقلة نوعية في سيارتها الجديدة 5008 التي أدخلت عليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي؛ ما سهّل عملية القيادة ورفع مستوى أمان السيارة وسلامتها. تم تصميم السيارة وفق رؤية بيجو العصرية التي اهتمت بالإضاءة والجوانب الأنيقة والدمج بين اللون والخطوط التي اشتهرت بها السيارات الأوروبية خلال السنوات الخمس الأخيرة؛ ما يجعل بيجو 5008 سيارة مناسبة للمرأة العصرية الباحثة عن الأناقة في التصميم إلى جانب القوة والسلامة وأدوات المساعدة أثناء القيادة. تعدّ بيجو 5008 من السيارات الاقتصادية التي توفر الجهد والمال؛ إذ تم تزويدها بمحرك سعة 1 6 لتر بأربع أسطوانات، يحتوي على 16 صبابًا داخليًا، مدعومة بخاصية الحقن

تمكنت بيجو من إحداث نقلة نوعية في سيارتها الجديدة 5008 التي أدخلت عليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي؛ ما سهّل عملية القيادة ورفع مستوى أمان السيارة وسلامتها.

تم تصميم السيارة وفق رؤية بيجو العصرية التي اهتمت بالإضاءة والجوانب الأنيقة والدمج بين اللون والخطوط التي اشتهرت بها السيارات الأوروبية خلال السنوات الخمس الأخيرة؛ ما يجعل بيجو 5008 سيارة مناسبة للمرأة العصرية الباحثة عن الأناقة في التصميم إلى جانب القوة والسلامة وأدوات المساعدة أثناء القيادة.

تعدّ بيجو 5008 من السيارات الاقتصادية التي توفر الجهد والمال؛ إذ تم تزويدها بمحرك سعة 1,6 لتر بأربع أسطوانات، يحتوي على 16 صبابًا داخليًا، مدعومة بخاصية الحقن الإلكتروني للوقود.

تتمتع بيجو 5008 بتقنيات عالية في كافة جوانب السيارة الداخلية والخارجية، ولعل أهم ما يلمسه السائق هو إمكانية الاختيار بين عرض البيانات على شاشة رقمية بقياس 8 بوصات تعمل عن طريق اللمس، أو على الجزء الخاص بالعدادات أمام السائق، وهو ما يسمى بـ تقنية i-cockpit التي أدخلتها بيجو الفرنسية في سياراتها الحديثة.

التقنيات لا تتوقف عند i-cockpit فحسب، فلدى السائق الكثير لاكتشافه داخل قمرة القيادة، مثل الأجهزة الصوتية، والخرائط المحدثة للمنطقة، والربط السريع لبيانات الهاتف الذكي مع الشاشة الرقمية، وتنبيهات الأمان المتعددة.