حَماة تصدمُ عروس ابنها بطلب غريب قب...

اهتماماتك

حَماة تصدمُ عروس ابنها بطلب غريب قبل زفافها.. ما هو؟

كشفت عروس بريطانيّة عن أغرب طلب يمكن أنْ تتلقّاه عروس من حماتها، وهو التوقيع على اتّفاق يلزمها بعدم إنجاب سوى طفل واحد فقط، وإلّا فإنّها لن تصرف بنسًا على زفافها من نجلها. ونشرت العروس شكواها عبر موقع "ريديت" الاجتماعي الشّهير، قائلة إنّ حماتها التي تتميّز بكونها شخصيّة كريمة ومتفهّمة قدَّمت للزّوجين ذلك الاتفاق "بشكل مفاجئ"، بعد عرضها تحمل تكاليف زواجهما وإقامته على نحو غاية في الفخامة والشّياكة. وأضافت العروس، يتيمة الأب والأم بقولها: "والدة خطيبي سخيّة لدرجة تسمح لها بتحمل فاتورة إقامة حفل زفاف ضخم، خاصة وأنّها من تريد إقامة حفل الزّفاف بهذا الشّكل المميّز". وتابعت العروس "ومع قرب موعد

كشفت عروس بريطانيّة عن أغرب طلب يمكن أنْ تتلقّاه عروس من حماتها، وهو التوقيع على اتّفاق يلزمها بعدم إنجاب سوى طفل واحد فقط، وإلّا فإنّها لن تصرف بنسًا على زفافها من نجلها.

ونشرت العروس شكواها عبر موقع "ريديت" الاجتماعي الشّهير، قائلة إنّ حماتها التي تتميّز بكونها شخصيّة كريمة ومتفهّمة قدَّمت للزّوجين ذلك الاتفاق "بشكل مفاجئ"، بعد عرضها تحمل تكاليف زواجهما وإقامته على نحو غاية في الفخامة والشّياكة.

وأضافت العروس، يتيمة الأب والأم بقولها: "والدة خطيبي سخيّة لدرجة تسمح لها بتحمل فاتورة إقامة حفل زفاف ضخم، خاصة وأنّها من تريد إقامة حفل الزّفاف بهذا الشّكل المميّز".

وتابعت العروس "ومع قرب موعد الزفاف، فوجئنا بها وهي تعرض علينا اتفاقًا يلزمني بعدم إنجاب سوى طفل واحد فقط، وأنْ أبادر بأخذ وسائل منع الحمل فور الإنجاب مباشرة".

img

وواصلت العروس بقولها "لم أسمع مطلقًا من قبل عن أيّ شخص تعرّض لموقف مماثل وأنا على ثقة ويقين تامّ بعدم وجود أيّ وضعيّة قانونيّة لذلك الاتّفاق على الإطلاق، مع العلم أنّ حماتي من النوع الذي دائمًا ما يستعين بفريق من المحامين عندما يلزم الأمر".

في المقابل، قالت العروس إنّ موقف حماتها تسبّب بالفعل في إصابة خطيبها بحالة من الدّهشة والاستغراب، غير أنّه أكّد لها أنّ كلّ شيء سيسير على ما يرام في نهاية المطاف.