عروسٌ طلبتْ من ضيوف حفل زفافها 1500...

اهتماماتك

عروسٌ طلبتْ من ضيوف حفل زفافها 1500 دولار كهديّة.. هكذا كانت النّهاية!

أقدمت عروس كنديّة على إلغاء حفل زفافها، بعد أنْ طلبت من ضيوفها دفع مبلغ 1500 دولار كهديّة زفاف لتعويض مصاريف الحفل، إلا أنّ طلبها قُوبل بالرّفض. وألغتْ سوزان حفل زفافها قبل موعده بـ4 أيام، كما وجّهت رسالة للضّيوف المدعوّين، عبر حسابها على "فيسبوك". وقالت سوزان: "أصدقائي الأعزاء، أشعر بالحزن وأعتذر عن إلغاء حفل زفافي قبل الموعد المحدّد، لكنّني انفصلت عن خطيبي بسبب بعض الخلافات التي لا يمكن معالجتها قريبًا" فيما يبدو أنّ ذلك جاء لحفظ ماء وجهها. وأضافت: "طلبت من ضيوفي المساعدة بدفع هذه المبالغ كهديّة، حتى نتمكّن من تغطية مصاريف الزّفاف التي فاقت الميزانيّة الموضوعة لها، فبعد أنْ رصدنا

أقدمت عروس كنديّة على إلغاء حفل زفافها، بعد أنْ طلبت من ضيوفها دفع مبلغ 1500 دولار كهديّة زفاف لتعويض مصاريف الحفل، إلا أنّ طلبها قُوبل بالرّفض.

وألغتْ سوزان حفل زفافها قبل موعده بـ4 أيام، كما وجّهت رسالة للضّيوف المدعوّين، عبر حسابها على "فيسبوك".

img

وقالت سوزان: "أصدقائي الأعزاء، أشعر بالحزن وأعتذر عن إلغاء حفل زفافي قبل الموعد المحدّد، لكنّني انفصلت عن خطيبي بسبب بعض الخلافات التي لا يمكن معالجتها قريبًا" فيما يبدو أنّ ذلك جاء لحفظ ماء وجهها.

وأضافت: "طلبت من ضيوفي المساعدة بدفع هذه المبالغ كهديّة، حتى نتمكّن من تغطية مصاريف الزّفاف التي فاقت الميزانيّة الموضوعة لها، فبعد أنْ رصدنا للحفل 15 ألف دولار، قرّرنا زيادتها إلى 60 ألف دولار".

وتابعت: "أصبتُ بصدمة كبيرة، بعد رفض أصدقائي مساعدتي، حيث لم يستجبْ لطلبي سوى 8 أشخاص فقط، وهو ما أثار غضبي، فقرّرت مقاطعتهم جميعًا!".