هذا ما تكشفه زُمرة دمكِ عن شخصيتك!

اهتماماتك

هذا ما تكشفه زُمرة دمكِ عن شخصيتك!

ربطتْ بعضُ الدراسات وجود علاقة بين فصيلة دمكِ وشخصيتك، فالشيء الذي يُحدّد شخصية الفرد بالأساس هو الوراثة، كذلك أسلوب التنشئة، وعلامات في جسم الإنسان تُشير إلى نوع الشخصية التي يمتلكها، ومنها فصيلة الدم. دول جنوب شرق آسيا، وأبرزها اليابان، كانت إحدى الدوافع التي جعلتها تُطوِّر نظرية أن تكون فصيلة الدم هي المؤشر لشخصية الشخص هو ردة فعل ضد الافكار الشائعة النمطية القادمة من أوروبا. ويعود تاريخ فكرة أن سِمات الشخصية تُحدَّد من خلال فصائل الدم إلى أرسطو، كما سعى عالم الطب اليوناني أبقراط أيضًا لربط الشخصية بيولوجيًا، فالدم هو السبب الأهم لكونكِ تتنفسين وتتحركين وتتكلمين، ولكن هل فكرت في تأثير

ربطتْ بعضُ الدراسات وجود علاقة بين فصيلة دمكِ وشخصيتك، فالشيء الذي يُحدّد شخصية الفرد بالأساس هو الوراثة، كذلك أسلوب التنشئة، وعلامات في جسم الإنسان تُشير إلى نوع الشخصية التي يمتلكها، ومنها فصيلة الدم.

دول جنوب شرق آسيا، وأبرزها اليابان، كانت إحدى الدوافع التي جعلتها تُطوِّر نظرية أن تكون فصيلة الدم هي المؤشر لشخصية الشخص هو ردة فعل ضد الافكار الشائعة النمطية القادمة من أوروبا.

ويعود تاريخ فكرة أن سِمات الشخصية تُحدَّد من خلال فصائل الدم إلى أرسطو، كما سعى عالم الطب اليوناني أبقراط أيضًا لربط الشخصية بيولوجيًا، فالدم هو السبب الأهم لكونكِ تتنفسين وتتحركين وتتكلمين، ولكن هل فكرت في تأثير نوع دمكِ الذي يجري في عروقكِ على شخصيتكِ وتصرفاتكِ وطريقة تعاملكِ مع الأمور؟

شاهدي الفيديو لتعرفي أكثر..