مراهقةٌ احتفلت بعيد ميلادها كأميرةٍ...

اهتماماتك

مراهقةٌ احتفلت بعيد ميلادها كأميرةٍ وبتكلفة 28 ألف دولار.. شاهدي!

لم يكن حلمها في أنْ تكون كأميرات ديزني بعيدَ المنال، إذْ استطاعت الفتاة المدلّلة، دانيكا كارميلينا، 18 عامًا، تحقيق ذلك في احتفالٍ ضخمٍ بمناسبة يوم ميلادها. واحتفلت كارميلينا، وهي راقصة باليه والطبيبة المستقبلية من الفلبين، بيوم ميلادها في حفلٍ بعنوان "بحيرة البجع" حضره 170 ضيفًا، وبلغت تكلفته أكثر من 28 ألف دولار أمريكي. وارتدت الفتاة المدلّلة خلال الحفل فستانين مُصمَّمين من أكبر دور الأزياء، أحدهما للحدث الرئيسي والآخر للحفل اللاحق، وصُمِّما خصيصًا ليناسبا فكرة "بحيرة البجع"، إذْ بلغت تكلفة الواحد منهما أكثر من 7800 دولار أمريكي. كما جرى تقديم لوحاتٍ استعراضية صمّمتها دانيكا من أجل الحدث، وراعت فيها أن تكون

لم يكن حلمها في أنْ تكون كأميرات ديزني بعيدَ المنال، إذْ استطاعت الفتاة المدلّلة، دانيكا كارميلينا، 18 عامًا، تحقيق ذلك في احتفالٍ ضخمٍ بمناسبة يوم ميلادها.

واحتفلت كارميلينا، وهي راقصة باليه والطبيبة المستقبلية من الفلبين، بيوم ميلادها في حفلٍ بعنوان "بحيرة البجع" حضره 170 ضيفًا، وبلغت تكلفته أكثر من 28 ألف دولار أمريكي.

وارتدت الفتاة المدلّلة خلال الحفل فستانين مُصمَّمين من أكبر دور الأزياء، أحدهما للحدث الرئيسي والآخر للحفل اللاحق، وصُمِّما خصيصًا ليناسبا فكرة "بحيرة البجع"، إذْ بلغت تكلفة الواحد منهما أكثر من 7800 دولار أمريكي.

img

كما جرى تقديم لوحاتٍ استعراضية صمّمتها دانيكا من أجل الحدث، وراعت فيها أن تكون تفاصيلها مفعمةً بالحركات، بحيثُ يكون الحدثُ بأكمله "ورديًا وأنثويًا وباذخًا"، واختارت كعكة ميلادٍ من 5 طبقات، فكان الحفل أقرب إلى حفل زفافٍ فخم، إذْ لطالما كان طموحها أن تلعب دور البطولة في الباليه الشهير، لذا استغرقت عدة أشهر في التخطيط لحفلٍ مشابه.

وفيما يخصُّ الهدايا، قام أصدقاؤها بتقديمها في حقائب "لويس فيتون" قبل أن يتناولوا وجبة عشاءٍ فاخرة في بوفيه مفتوح، وقضاء الوقت في الكثير من الألعاب الممتعة.

img

ويقول والد دانيكا، الذي يعمل مهندسًا مدنيًا: "هذا اليوم هو مناسبةٌ رائعة، اليوم تُتمّ عامها الثامن عشر، وهو أهم عيدِ ميلادٍ لها، لأنها تكون في السن القانونية".

ورغم آمالها في التخطيط للمزيد من الحفلات في المستقبل، إلا أنّها في الوقت الحالي تحاول التركيز على دراسة الطب في الجامعة التي تبدأ في أيلول/سبتمبر القادم.

img