الدكتور نبيل خوري يقيّم كيفية تعامل...

اهتماماتك

الدكتور نبيل خوري يقيّم كيفية تعامل إليسا مع "التنمر".. فماذا قال؟

في الآونة الأخيرة، تلجأ بعض النجمات الى نشر أمور عدة متعلقة بمعاناتهن من مشكلة "التنمر"، إذ إن عددًا كبيرًا منهن لا يعرف كيفية التصرف مع هذا الواقع، فتقعن  في فخ الاستفزاز وقد تبادرن للقيام بأمور قد تؤثر سلبًا على نجوميتهن. ولكن اللافت، أنه ومن خلال متابعتنا الصفحات الخاصة بعدد من النجمات نلاحظ أن النجمة إليسا هي الأكثر قدرة على استيعاب هذا الواقع، وحتى أنها في أحيان كثيرة تناشد جمهورها بعدم الوقوع في فخ الحروب بين مطلقيها من دون جدوى. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا "مع الاختصاصي في علم النفس د.نبيل خوري، اذا سلط الضوء على موضوع التنمر

في الآونة الأخيرة، تلجأ بعض النجمات الى نشر أمور عدة متعلقة بمعاناتهن من مشكلة "التنمر"، إذ إن عددًا كبيرًا منهن لا يعرف كيفية التصرف مع هذا الواقع، فتقعن  في فخ الاستفزاز وقد تبادرن للقيام بأمور قد تؤثر سلبًا على نجوميتهن.

ولكن اللافت، أنه ومن خلال متابعتنا الصفحات الخاصة بعدد من النجمات نلاحظ أن النجمة إليسا هي الأكثر قدرة على استيعاب هذا الواقع، وحتى أنها في أحيان كثيرة تناشد جمهورها بعدم الوقوع في فخ الحروب بين مطلقيها من دون جدوى.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا "مع الاختصاصي في علم النفس د.نبيل خوري، اذا سلط الضوء على موضوع التنمر الذي يعاني منه عدد من النجمات، متطرقًا الى كيفية تعامل النجمة إليسا مع هذا الامر.