حطّمت الرقم السعودي بموسوعة غينيس.....

اهتماماتك

حطّمت الرقم السعودي بموسوعة غينيس.. شاهدي أكبر حقيبة تسوق!

تعاونت شركة حقائب تسوّق صديقة للبيئة مع وكالة تسويق وطلاب مدارس ابتدائية لتحطيم الرقم القياسي الخاص بأكبر حقيبة تسوق في موسوعة "غينيس" العالمية. وصنعت شركة "كوتن باغ" أكبر حقيبة تسوق في العالم، بالتعاون مع وكالة "فارن" للتسويق الرقمي، وطلاب مدرسة "فيتزموريس" الابتدائية في مدينة "برادفورد أون أفون" البريطانية. ووفقًا لوكالة "يونايتد برس إنترناشونال" الأمريكية، صُنعت الحقيبة الأكبر في العالم من ألياف الجوت النباتية، وبلغ عرضها 22 مترًا وارتفاعها 14.5 مترًا. https://www.youtube.com/watch?v=4ZwepeM9LPU&feature=youtu.be وأكّدت موسوعة "غينيس" أن الحقيبة البريطانية قد حطّمت الرقم القياسي السابق الذي حققته المملكة العربية السعودية. واكتمل مشروع صنع الحقيبة الصديقة للبيئة، يوم الأربعاء الماضي، ليتزامن مع اليوم العالمي

تعاونت شركة حقائب تسوّق صديقة للبيئة مع وكالة تسويق وطلاب مدارس ابتدائية لتحطيم الرقم القياسي الخاص بأكبر حقيبة تسوق في موسوعة "غينيس" العالمية.

وصنعت شركة "كوتن باغ" أكبر حقيبة تسوق في العالم، بالتعاون مع وكالة "فارن" للتسويق الرقمي، وطلاب مدرسة "فيتزموريس" الابتدائية في مدينة "برادفورد أون أفون" البريطانية.

ووفقًا لوكالة "يونايتد برس إنترناشونال" الأمريكية، صُنعت الحقيبة الأكبر في العالم من ألياف الجوت النباتية، وبلغ عرضها 22 مترًا وارتفاعها 14.5 مترًا.

وأكّدت موسوعة "غينيس" أن الحقيبة البريطانية قد حطّمت الرقم القياسي السابق الذي حققته المملكة العربية السعودية.

واكتمل مشروع صنع الحقيبة الصديقة للبيئة، يوم الأربعاء الماضي، ليتزامن مع اليوم العالمي للأكياس الخالية من البلاستيك.

من جانبها، قالت شركة "كوتن باغ" إن الحقيبة التي تتسع 1.9 مليون زجاجة ماء، سيتم تقطيعها إلى قطع أصغر في الأسابيع المقبلة حتى يتمكن الطلاب من استخدامها لصنع أكياس تسوق صغيرة وحافظات للأقلام.