أشبه بالمعجزة.. شابة تضع طفلين رغم...

اهتماماتك

أشبه بالمعجزة.. شابة تضع طفلين رغم دخولها مرحلة انقطاع الطمث!

على عكس توقعات الأطباء، وضعت شابة أمريكية تصارع المراحل الأولى من انقطاع الطمث وهي ما تزال بسن الـ27، طفلين خلال عام ونصف العام! وأفادت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل بأن هذه الأم وتدعى أشلي باشكوي، التي تبلغ من العمر الآن 30 عامًا، تم تشخيص إصابتها بقصور سابق لأوانه في المبيض – وهي الحالة التي تجعل مبايضها تفرز بويضات بشكل غير منتظم – ما يعني أنها كانت في المراحل الأولى من انقطاع الطمث. وبينما كانت تُمَنِّي أشلي نفسها وزوجها مايكل، 35 عامًا، أن ينجبا ويُكَوِّنا أسرة، فقد أخبرهما الأطباء بأن أملهما الوحيد هو إجراء عملية تلقيح اصطناعي، وأن فرص نجاح علاج

على عكس توقعات الأطباء، وضعت شابة أمريكية تصارع المراحل الأولى من انقطاع الطمث وهي ما تزال بسن الـ27، طفلين خلال عام ونصف العام! وأفادت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل بأن هذه الأم وتدعى أشلي باشكوي، التي تبلغ من العمر الآن 30 عامًا، تم تشخيص إصابتها بقصور سابق لأوانه في المبيض – وهي الحالة التي تجعل مبايضها تفرز بويضات بشكل غير منتظم – ما يعني أنها كانت في المراحل الأولى من انقطاع الطمث.

img

وبينما كانت تُمَنِّي أشلي نفسها وزوجها مايكل، 35 عامًا، أن ينجبا ويُكَوِّنا أسرة، فقد أخبرهما الأطباء بأن أملهما الوحيد هو إجراء عملية تلقيح اصطناعي، وأن فرص نجاح علاج الخصوبة الخاصة بهما لا تتجاوز الـ 5%.

وبعد إنفاقهما مدخراتهما (15 ألف دولار) على علاجات الخصوبة في 2017، باءت أول جولة علاجية بالفشل، لكن الجولة الثانية نجحت.

وبعد مرور 8 أشهر على وضعها ابنها الأول، بورتر، الذي يبلغ من العمر الآن 18 شهرًا، حملت أشلي بشكل طبيعي مرة أخرى، وقد وضعت الآن طفلة صغيرة أسمتها، بيبر، ويبلغ عمرها الآن 4 أسابيع.