من الملابس إلى الأحذية والإكسسوارات...

اهتماماتك

من الملابس إلى الأحذية والإكسسوارات.. إليكِ ما تحتاجينه منها دون "زيادة وفوضى"!

تتكدس الخزانة بقطع الثياب، ما يدخلك في حيرة كبيرة أحيانًا حول ما الذي تختارين ارتداءه، والحقيقة أن كل ما تحتاجينه هو قطع قليلة من الملابس المنتقاة التي تتيح لك الحفاظ على أناقة دائمة. وبشأن ذلك، إليك دليلًا لخزانة ملابس بسيطة وأنيقة. البلوزات الأساسية يجب أن تضم خزانتك قطعًا مثل بلوزات القطن من دون أكمام من اللون الأسود أو الرمادي الداكن والأبيض، وعدد قليل من القمصان الملونة التي تتماشى مع الأبيض أو الأسود، وبلوزات بأكمام طويلة من اللون الأسود والأبيض، وأخرى مماثلة باللون الذي تحبين. التنانير والبنطلونات العناصر الأساسية للتنانير والبنطلونات يمكنك تغييرها حسب احتياجاتك الشخصية، فإذا كنت تعملين من المنزل

تتكدس الخزانة بقطع الثياب، ما يدخلك في حيرة كبيرة أحيانًا حول ما الذي تختارين ارتداءه، والحقيقة أن كل ما تحتاجينه هو قطع قليلة من الملابس المنتقاة التي تتيح لك الحفاظ على أناقة دائمة.

وبشأن ذلك، إليك دليلًا لخزانة ملابس بسيطة وأنيقة.

البلوزات الأساسية

img

يجب أن تضم خزانتك قطعًا مثل بلوزات القطن من دون أكمام من اللون الأسود أو الرمادي الداكن والأبيض، وعدد قليل من القمصان الملونة التي تتماشى مع الأبيض أو الأسود، وبلوزات بأكمام طويلة من اللون الأسود والأبيض، وأخرى مماثلة باللون الذي تحبين.

التنانير والبنطلونات

img

العناصر الأساسية للتنانير والبنطلونات يمكنك تغييرها حسب احتياجاتك الشخصية، فإذا كنت تعملين من المنزل مثلاً، فقد تختارين بنطلونات رسمية أقل والمزيد من الجينز أو التنانير غير الرسمية، ولعل العناصر الأساسية الضرورية لك هنا هي بنطلون جينز واحدٌ على الأقل يلائم جسدك، وبنطلونات عادية بلون داكن مثل الرمادي أو من درجات البني، وبنطلون أو أكثر بلون أسود، وبنطلونات بلون فاتح (كريم، أبيض، ورمادي فاتح)، وتنورة عادية بأي لون يعجبك، وتنورة سوداء كلاسيكية يمكن استخدامها للعمل أو للخروج.

الفساتين

img

لست بحاجة إلى الكثير من الفساتين لخزانة ملابس بسيطة؛ إذ عليك اقتناء فستان واحد على الأقل للاستخدام اليومي، ولتحقيق أقصى قدر من التنوع يمكن لك الحصول على اثنين، واحد بلون فاتح والآخر بطبعات داكنة أو نقوش، لكن من المهم أن يكون لديك فستان أسود بسيط، واختاري أيضًا فستانًا ذا خطوط بسيطة يمكن أن يصلح لكل المناسبات مع تغيير بسيط في الإكسسوارات المرافقة.

الجاكيتات والمعاطف

img

وهذه تتنوع تبعًا للمنطقة التي تعيشين فيها، فإذا كانت المنطقة باردة فأنت بحاجة أكثر للمعطف، بينما لن تكوني بحاجة له إذا كنت تعيشين في منطقة دافئة، فأنت أيضًا بحاجة إلى سترة سوداء من الصوف المحاك

وجاكيت يمكن لك ارتداؤه مع البنطلونات أو الجينز، ومعطف طويل يمكن أن يكون خفيفًا أو ثقيلاً تبعًا لطقس المنطقة التي تعيشين فيها، وحاولي أن تختاري اللون الأسود أو البيج؛ لأن هذه الألوان تتيح لك ارتداءها مع مجموعة متنوعة من الملابس.

الحقائب

img

لست بحاجة سوى إلى 3 حقائب أساسية، هي حقيبة سوداء للاستخدام اليومي، وحقيبة بلون فاتح للاستخدام اليومي، وحقيبة يد سوداء صغيرة للمناسبات الرسمية والخاصة.

الأحذية

img

الأساسيات التي أنت بحاجة إليها هي بوط أسود طويل للمناخات الباردة أو قصير للمناطق الدافئة، وحذاء أسود كلاسيكي بكعب متوسط الارتفاع يمكن ارتداؤه خلال النهار والليل، وأحذية خفيفة ملونة تناسب حقيبتك، وصندل أنيق يفضل أن يكون لونه مناسبًا لحقيبتك.