بعد قصةِ حُبٍ استمرت 35 عامًا .. مل...

اهتماماتك

بعد قصةِ حُبٍ استمرت 35 عامًا .. ملياردير نرويجي يتمّم زيجته الثانية بسن الـ 95!

بعد علاقة حبٍ استمرت لأكثر من 3 عقود، أتمَّ أخيرًا الملياردير النرويجي، أولاف ثون، 95 عامًا، زواجه من سيسيل هيردال هاجا، 79 عامًا، وذلك في حفلٍ مميز أقيم على سطحِ أول فندقٍ امتلكه، وهو فندق "بريستول"، في العاصمة النرويجية أوسلو. وأشارت تقارير صحفية بهذا الخصوص، إلى أن ثون يمتلك ثروةً تُقدّر بـ 6 مليارات دولار، حصل عليها من وراء إدارته، وتسييره أكبر شركةٍ خاصة في مجال العقارات هناك، ويُعتَقَد أنه يرتبط بعلاقةٍ عاطفية بسيسيل، منذ ما يُقارب 35 عامًا، مع حفاظه في الوقت نفسه على زوجته الأولى، التي توفيت العام الماضي بعد معركةٍ طويلةٍ مع مرض الزهايمر. وبدا الزوجان في

بعد علاقة حبٍ استمرت لأكثر من 3 عقود، أتمَّ أخيرًا الملياردير النرويجي، أولاف ثون، 95 عامًا، زواجه من سيسيل هيردال هاجا، 79 عامًا، وذلك في حفلٍ مميز أقيم على سطحِ أول فندقٍ امتلكه، وهو فندق "بريستول"، في العاصمة النرويجية أوسلو.

وأشارت تقارير صحفية بهذا الخصوص، إلى أن ثون يمتلك ثروةً تُقدّر بـ 6 مليارات دولار، حصل عليها من وراء إدارته، وتسييره أكبر شركةٍ خاصة في مجال العقارات هناك، ويُعتَقَد أنه يرتبط بعلاقةٍ عاطفية بسيسيل، منذ ما يُقارب 35 عامًا، مع حفاظه في الوقت نفسه على زوجته الأولى، التي توفيت العام الماضي بعد معركةٍ طويلةٍ مع مرض الزهايمر.

img

وبدا الزوجان في إطلالة مميزة، وهما يلوحان للحضور، أثناء سيرهما على السجادة الحمراء، خارج الفندق عقب الحفل، ورغم ما تتسمُ به حفلات الزفاف اليوم من سماتٍ رسميةٍ تقليدية، إلا أن أولاف ظهر بقبعتهِ البرتقالية التقليدية التي نادرًا ما يظهرُ من دونها.

كما تخلت سيسيل عن التقاليد هي الأخرى، وظهرت في الحفل بزيٍ مفصّل مكونٍ من قطعتين، لتبدو في إطلالةٍ متناسقة مع زوجها، وارتدت هي الأخرى قبعةً ذات لونٍ برتقاليٍ فاتح.

img