اهتماماتك

أسلوبك في "السيلفي" يكشف خبايا شخصيتك.. كيف؟

أسلوبك في "السيلفي" يكشف خبايا شخصي...

منذ ظهورها سيطرت صيحة السيلفي على الساحة، وانتشرت كالنار في الهشيم بجميع أنحاء العالم؛ ما أدى إلى تطور وضعيات وأساليب متنوعة لالتقاط صور السيلفي، والتي وفقًا لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، تكشف خبايا شخصياتنا. كشفت دراسة حديثة في علم السلوك البشري أن أسلوب ومكان التقاطك لصور السيلفي يرتبط بسمات شخصية معينة؛ ما مكن الباحثون من ربط وضعية السيلفي بسمة محددة في شخصيتك، كما يلي: فم البطة إذا كنتِ تستخدمين وضعية فم البطة في معظم صورك السيلفي، فقد يعني ذلك أنكِ غير مستقرة عاطفيًا وعصبية إلى حد ما. الابتسامة يرتبط الابتسام أو الضحك أثناء التقاط صورة السيلفي بكونك منفتحة تجاه خوض تجارب

منذ ظهورها سيطرت صيحة السيلفي على الساحة، وانتشرت كالنار في الهشيم بجميع أنحاء العالم؛ ما أدى إلى تطور وضعيات وأساليب متنوعة لالتقاط صور السيلفي، والتي وفقًا لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، تكشف خبايا شخصياتنا.

كشفت دراسة حديثة في علم السلوك البشري أن أسلوب ومكان التقاطك لصور السيلفي يرتبط بسمات شخصية معينة؛ ما مكن الباحثون من ربط وضعية السيلفي بسمة محددة في شخصيتك، كما يلي:

فم البطة

إذا كنتِ تستخدمين وضعية فم البطة في معظم صورك السيلفي، فقد يعني ذلك أنكِ غير مستقرة عاطفيًا وعصبية إلى حد ما.

الابتسامة

يرتبط الابتسام أو الضحك أثناء التقاط صورة السيلفي بكونك منفتحة تجاه خوض تجارب جديدة، فأنتِ تحتضنين الحياة كما هي وتتأقلمين بسرعة.

مد اللسان

إذا كنت تميلين لمد لسانك لخارج فمك أثناء التقاط سيلفي، فهذا يعني أنكِ محبة للمرح، وتعشقين الحياة، ولكنك قد تكونين غير مرتاحة أمام الكاميرا.

التصوير من الأسفل

في العادة يرتبط التقاط صور السيلفي من الأسفل بالطبيعة الودودة، وشخصية تميل للموافقة والرضا العام.

اللياقة البدنية

قد يعتبرك الناس مغرورة لالتقاطك صور سيلفي أثناء أدائك للتمارين الرياضية، لكن الدراسة كشفت أن ذلك يعني أنكِ تركزين على الحياة وترغبين في النمو أو التطور الشخصي.

إخفاء موقعك

كما هو متوقع، يرتبط اخفاؤك لموقعك، بكونك شخصية تقدر خصوصيتها ولا ترغب في تطفل الآخرين على مساحتها الشخصية.

سيلفي غرفة النوم

التقاطك للعديد من صور السيلفي في غرفة نومك، قد يعني أنك لا تمانعين تطفل الناس على حياتك ومساحتك الشخصية.

اترك تعليقاً