بينها قدرتُك على التسامح.. صفاتٌ تج...

اهتماماتك

بينها قدرتُك على التسامح.. صفاتٌ تجعلك فريسة للرجل النرجسي!

الشخصُ النرجسي، هو شخص أناني لا يكترث لأمر أي شخص سوى نفسه، ورغم أن التورط في علاقة مع شخص من هذا النوع قد يبدو أمرًا مُنفرًا، إلا أن النرجسيين يجيدون استغلال طيبة الآخرين لإيقاعهم، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" فيما يلي صفات تجعلك فريسةً للرجل النرجسي: متسامحة إذا كنتِ من الأشخاص الذين يؤمنون بوجود الطيبة والخير داخل كل الناس، وتميلين لمسامحة الناس وغفران إساءاتهم إليكِ، سيكون من السهل على شريكك النرجسي أن يستغلك ويستمرّ في إساءته. شغوفة تُصدّق عبارة "الحب أعمى"، إذا كنتِ مرتبطة بشريك نرجسي، حيث قد يمنعك ولعكِ به من رؤية طبيعته الأنانية والمسيئة، كما أنه بارع

الشخصُ النرجسي، هو شخص أناني لا يكترث لأمر أي شخص سوى نفسه، ورغم أن التورط في علاقة مع شخص من هذا النوع قد يبدو أمرًا مُنفرًا، إلا أن النرجسيين يجيدون استغلال طيبة الآخرين لإيقاعهم، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "يورتانغو" فيما يلي صفات تجعلك فريسةً للرجل النرجسي:

متسامحة

img

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يؤمنون بوجود الطيبة والخير داخل كل الناس، وتميلين لمسامحة الناس وغفران إساءاتهم إليكِ، سيكون من السهل على شريكك النرجسي أن يستغلك ويستمرّ في إساءته.

شغوفة

تُصدّق عبارة "الحب أعمى"، إذا كنتِ مرتبطة بشريك نرجسي، حيث قد يمنعك ولعكِ به من رؤية طبيعته الأنانية والمسيئة، كما أنه بارع في التظاهر بأنه يُضحّي من أجلك.

تؤمنين بقوة الحب

يُمكن أن يساهم الحب في تغيير طبيعتنا، ولكن هذا شريطة أن نرغب نحن في ذلك، وهذا لا ينطبق على الشريك النرجسي الذي لا يودُّ التغير أو التضحية من أجل أحد، ولكنه يستطيع إقناعك برغبته في ذلك.

لا ترغبين في رؤية الإنذارات

img

يتمتّعُ النرجسي بالقدرة على التلاعب بالحقائق ومنحك تفسيرًا يُناسبه لكل شكّ قد يساورك تجاهه، ويستغلُّ في ذلك رغبتك في تصديقه.

وإذا لاحظت أنكِ تمتلكين هذه الصفات، فلا تقلقي، فهي ليست صفات سلبية إذا كنت في علاقة صحية، ولكن عليكِ الحرص على ألا تتركي شريكًا أنانيًا يستغلّ طيبة قلبك.