عرس وعريس بلا عروس.. حدث في الهند ل...

اهتماماتك

عرس وعريس بلا عروس.. حدث في الهند لهذا السبب!

قررت إحدى العائلات في الهند أن تحقق لابنها، الذي يعاني من صعوبات تعلم، أمنيته بدخول عش الزوجية، خصوصًا بعدما ظن أن تلك الأمنية لن تتحقق على الإطلاق لعدم عثوره على امرأة مناسبة وتخوفه من ألا يتزوج أبدًا. وحققت بالفعل العائلة أمنية ابنها، أجاي باروت، 27 عامًا، من ولاية غوجارات، حيث أقامت له حفل زفاف كبيرًا بحضور مئات الضيوف والفقرات الغنائية والموسيقية المبهجة، لكن الشيء الوحيد الذي كان ناقصًا في ذلك الحفل هو العروس. فلم تبال العائلة بذلك، وقررت فقط أن تدخل البهجة في نفس ابنها، وأن تحقق له أمنيته بإقامة حفل زفاف، حتى وإن كان ذلك دون عروس. ونقلت في

قررت إحدى العائلات في الهند أن تحقق لابنها، الذي يعاني من صعوبات تعلم، أمنيته بدخول عش الزوجية، خصوصًا بعدما ظن أن تلك الأمنية لن تتحقق على الإطلاق لعدم عثوره على امرأة مناسبة وتخوفه من ألا يتزوج أبدًا.

وحققت بالفعل العائلة أمنية ابنها، أجاي باروت، 27 عامًا، من ولاية غوجارات، حيث أقامت له حفل زفاف كبيرًا بحضور مئات الضيوف والفقرات الغنائية والموسيقية المبهجة، لكن الشيء الوحيد الذي كان ناقصًا في ذلك الحفل هو العروس.

img

فلم تبال العائلة بذلك، وقررت فقط أن تدخل البهجة في نفس ابنها، وأن تحقق له أمنيته بإقامة حفل زفاف، حتى وإن كان ذلك دون عروس.

ونقلت في هذا السياق صحيفة تايمز أوف انديا المحلية عن كامليش، عم العريس، قوله: إن أجاي بات أكثر رغبة في إقامة حفل زفاف بعد مشاهدته حفل زفاف ابن عمه، فلطالما حلم بتحقيق تلك الأمنية، ومن ثم قرروا في العائلة أن يحققوا له مبتغاه، وطبعوا بالفعل دعوات الزفاف وأقاموا المراسم والطقوس وأعدوا كافة التحضيرات الخاصة بإقامة حفل الزفاف.

وكان والدا أجاي اكتشفا مواجهته صعوبات في التعلم وهو ما يزال طفلاً، وتحديدًا بعد فترة قصيرة من وفاة والدته، وقد واجهت عائلته صعوبة بالفعل في إيجاد عروس توافق على الارتباط به، وعبَّر بعض أقاربه عن سعادتهم لخروج حفل الزفاف بهذا الشكل، مشددين على أنه كان حفلاً محترمًا، ولم يكن القصد منه الاستهزاء بأجاي أو التقليل من مشاعره، بل على العكس كان محاولة لإسعاده ومواساته.

img