ماذا تعكس طبعات ملابسكِ عن شخصيتكِ؟.. إليكِ الجواب!

ماذا تعكس طبعات ملابسكِ عن شخصيتكِ؟.. إليكِ الجواب!

  • السبت 04 مايو 2019 14:42 2018-10-20 10:50:33

تنتشر الملابس المطبوعة في كل مكان هذا الموسم، وسواء كنت ترتدين ملابس جريئة ومشرقة أو ملابس ذات نقشة بسيطة مع إكسسوار صغير، ومن خلال خياراتك للطبعة يمكن التعرف على شخصيتك.

فقد ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن الطبعات الكلاسيكية بما في ذلك الفهد، والزهور، والمنقطة شهدت تجديدًا، جنبًا إلى جنب مع أنماط البرية مثل الحمار الوحشي والثعبان.

وكشفت المصممة الشهيرة غايل رينكوف، التي عملت مع مشاهير مثل زوي بول، والمذيعين فيك هوب وميلين كلاس، ما تقوله طباعتك أو نقشتك المفضلة عنك، وعن هويتك في الموضة.

فقد تحدثت قبل فعاليات أزياء الصيف في كناري وارف في نهاية هذا الأسبوع، عن كيفية منح مظهرك ميزة إذا كنت ترتدين طباعة الأزهار، ولماذا تعتبر طباعة الحمار الوحشي الخيار الأكثر إغراءً للجميع.

وقالت: إن من يفضل طباعة جلد الثعبان هو (أسير الاتجاهات)، أي يحب تجربة أحدث الاتجاهات في الموضة، ومما لا شك فيه أن تلك الطباعة قد أصبحت في الفساتين والقمصان والتنانير وربما حتى الأحذية، ولا يلام أحد على ذلك؛ لأنه أصبح يشبه النمر في كونه محايدًا، ويعمل على جميع ألوان البشرة تقريبًا، كما أنه طبعة رائعة لكسر جمود الملابس، ويمكن أن تنتقل إلى تلك الطباعة لكن باللون الأصفر النيون.

أما عن طباعة الحمار وحشي، فهي للأصوليين الذين يفضلون الملابس أحادية اللون، وأولئك الذين يفضلون كتل الألوان الكلاسيكية بالأبيض والأسود، ربما تكون هذه هي أسهل طباعة للحيوانات يمكن ارتداؤها بفضل مظهرها أحادي اللون.

وأما طباعة ”البولكا المنقطة“، فهي لمن ينظرون للعصور القديمة بأنها إلهام الأناقة، فيمكن ارتداء فستان بسيط، ولايحتاج لشيء معه، لكن يمكن إقرانه بكارديجان في الأيام الباردة، أو ارتداؤه مع تي شيرت.

وبالنسبة لطباعة النمر، فقد أصبحت دعامة لخزانة الكثيرين بكونها محايدة؛ ما يجعل طباعة الفهد مثالية، وعند تجميع الملابس مع بعضها البعض، ستبدين مختلفة.

وفيما يتعلق بأولئك الذين يشعرون بأنهم أقل شجاعة لفعل ذلك، يمكن إضافة قدر ضئيل من طباعة الفهد للملابس من خلال زوج رائع من صنادل الفهد المطبوعة، أو حقيبة، حيث إن أصغر الملحقات يمكن أن تحول الزي العادي إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام.

ووفقًا للصحيفة، فإن طباعة الأزهار تعد كلاسيكية، وهي المفضة لدى من يفضلون عدم اتباع الاتجاهات الحديثة في الموضة، وتختلف القطع الزهرية هذا الموسم من براعم البراري إلى عباد الشمس الجريئة وكل شيء بينهما، وقد تميلين إلى اختيار الأزهار المورقة بدلاً من الطباعة الكبيرة.

قد يعجبك ايضاً