اهتماماتك

10 أطعمة قد تتناولينها بطريقة خاطئة.. تعرّفي عليها!

10 أطعمة قد تتناولينها بطريقة خاطئة...

الطريقةُ التي نتناول بها طعامنا تلعب دورًا كبيرًا في استمتاعنا به، لكن الكثيرين منا يكتشفون أن طريقة تناولهم للأطعمة ليست صحيحة، ومن ذلك هذه العشرة أطعمة التي يرشدنا موقع "بابا ميل" للأسلوب الصحيح في تناولها. جوانح الدجاج طعام بسيط وشهي، ونحن نخاطر بإهدار أجزاء منه في محاولة لتناوله بصورة لا تجعل الصلصة تلوث الملابس، الحل البسيط لتجنب الفوضى هو الضغط على طرف العظمة الأصغر وسحبها خارجًا وتكرار الأمر مع العظمة الثانية وهكذا يصبح لديك قطعة دجاج خالية من العظام. الأناناس عليك فقط قص الجزء العلوي من الثمرة ثم اتباع التعرجات في حبة الفاكهة، كل ما عليك فعله هو سحب القطع

الطريقةُ التي نتناول بها طعامنا تلعب دورًا كبيرًا في استمتاعنا به، لكن الكثيرين منا يكتشفون أن طريقة تناولهم للأطعمة ليست صحيحة، ومن ذلك هذه العشرة أطعمة التي يرشدنا موقع "بابا ميل" للأسلوب الصحيح في تناولها.

جوانح الدجاج

طعام بسيط وشهي، ونحن نخاطر بإهدار أجزاء منه في محاولة لتناوله بصورة لا تجعل الصلصة تلوث الملابس، الحل البسيط لتجنب الفوضى هو الضغط على طرف العظمة الأصغر وسحبها خارجًا وتكرار الأمر مع العظمة الثانية وهكذا يصبح لديك قطعة دجاج خالية من العظام.

الأناناس

عليك فقط قص الجزء العلوي من الثمرة ثم اتباع التعرجات في حبة الفاكهة، كل ما عليك فعله هو سحب القطع بالكامل، وسوف تنفصل بسهولة في الفاكهة الناضجة لتشكل قطعًا بحجم لقمة مثالية.

الساندويشات

هناك صعوبة في التوفيق بين شرائح الخبز المربعة وشرائح اللحم أو الجبنة المستديرة، الحل بسيط يمكنك تقطيع اللحم أو الجبن إلى نصفين ووضع الحواف المستديرة للداخل، هذه الطريقة تتيح للحشو أن ينتشر بالتساوي على شريحة الخبز.

البرتقال

لتقشير البرتقال قومي بقطع حوافها من أعلى ومن أسفل، ثم قومي بإحداث شق من الأعلى إلى الأسفل. تأكدي من أنه عميق بما يكفي لقص الجزء الأبيض فقط دون الوصول إلى اللب. افتحي البرتقالة من هذا الشق وسيكون لديك صف منتظم من حزوز البرتقال.

كيس الطعام الصيني

غالبا ما يترافق طلب الطعام للخارج مع الملاعق والشوك، لكن قد تظنين أنهم نسوا الصحون، لكن الواقع أن الكيس الذي وصل به الطعام يمكن له أن يتحول إلى صحن إذا قمت بسحبه بطريقة معينة.

الكعكات الصغيرة (الكب كيك)

غالبًا ما يكون السطح الأعلى مغطى بالكريمة، وتناوله أولًا يجعلك تأكلين النصف الأسفل بدون كريمة، للاستمتاع بالكريمة في كل لقمة إقطعي النصف السفلي من الكب كيك وضعيه على أعلى الجانب المغطى بالكريمة.

تقشير الموز

نحن نقوم دومًا بتقشير الموز من الطرف العلوي وسحب القشرة جانبًا، لكن الأمر أسهل إذا ضغطت على الطرف الآخر من الموزة وسحبت القشرة إلى أسفل.

البيض المقلي

تُحبين الصفار بارزا في البيض المقلي لكن البياض ينتشر على كل المقلى؟ قطّعي بصلة إلى دوائر، خذي واحدة من الدوائر الكبيرة وضعيها وسط المقلاة مع قليل من الزبدة في الوسط وافقسي البيضة بداخلها، هكذا تنضج البيضة داخل "سياج" من البصل.

الشاي

الكثيرون يتناولون الشاي مع الحليب، لكن إضافة الحليب إلى الشاي يلغي الكثير من الفوائد الصحية للشاي، فقد كشفت دراسة أجريت في جامعة برلين أن العديد من فوائد الشاي للقلب والأوعية الدموية تنتهي عند إضافة الحليب.

التفاح

لأكل التفاحة بطريقة صحيحة عليك البدء بقضمها من القاع، ومواصلة القضم حتى الأعلى، هذا سوف يُسهّل عليك الوصول إلى البذور والتخلص منها بسهولة، كما سيجعلك تتناولين أكبر قدر من التفاحة.

 

اترك تعليقاً