أم أسترالية تدشن حملة للتبرع بـ"حلي...

اهتماماتك

أم أسترالية تدشن حملة للتبرع بـ"حليب طبيعي" لرضيعها على فيسبوك!

بعد صدمتها لدى اكتشافها أنها لن تتمكن من إرضاع طفلها المولود حديثًا من ثدييها، بادرت أم أسترالية تدعى جوان كامبيل بطلب المساعدة من المتابعين عبر فيسبوك للتبرع لطفلها بـ "لبن طبيعي" بعدما تعهدت بعدم منحه لبنًا صناعيًا. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن البريطانية بأن جوان، وهي أم لطفل واحد من سيدني بأستراليا، سعت فور ولادتها طفلها "هايدن" لإيجاد بديل ترضعه به، ولم تخجل من اللجوء لفيسبوك كي تعثر على أمهات مستعدات للتبرع له بحليبهن. وطرحت مشكلتها على العشرات من مجموعات الدعم التي تعمل عبر الإنترنت، لاسيما وأنها قررت إبعاد طفلها عن اللبن الصناعي؛ لأنه يصيبه بآلام في المعدة. وبالفعل

بعد صدمتها لدى اكتشافها أنها لن تتمكن من إرضاع طفلها المولود حديثًا من ثدييها، بادرت أم أسترالية تدعى جوان كامبيل بطلب المساعدة من المتابعين عبر فيسبوك للتبرع لطفلها بـ "لبن طبيعي" بعدما تعهدت بعدم منحه لبنًا صناعيًا.

img

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا صن البريطانية بأن جوان، وهي أم لطفل واحد من سيدني بأستراليا، سعت فور ولادتها طفلها "هايدن" لإيجاد بديل ترضعه به، ولم تخجل من اللجوء لفيسبوك كي تعثر على أمهات مستعدات للتبرع له بحليبهن.

وطرحت مشكلتها على العشرات من مجموعات الدعم التي تعمل عبر الإنترنت، لاسيما وأنها قررت إبعاد طفلها عن اللبن الصناعي؛ لأنه يصيبه بآلام في المعدة. وبالفعل تلقت جوان بعض العروض في غضون أيام من كثير من الأمهات المرضعات اللاتي أبدين استعدادهن للتبرع بأكياس من حليب الثدي المجمد لـ "هايدن".

img

وأشارت ذا صن إلى أن الطفل يشرب الآن ما يصل إلى لتر من هذا الحليب المجاني الذي تتبرع به أمهات "فيسبوك" المرضعات والذي تجمعه جوان بنفسها بذهابها إلى بيوتهن، موضحة أنها تثق في هؤلاء الأمهات وتدرك أنهن يحرصن على التبرع بحليب ذي درجة عالية من الجودة بحيث لا يصاب طفلها بأي أمراض بكتيرية محتملة.