سيدة تُنجب طفلة وزنها 7 كغم وتُشبّه...

اهتماماتك

سيدة تُنجب طفلة وزنها 7 كغم وتُشبّه ولادتها بـ"الاصطدام بشاحنتين".. شاهدي!

وصفتْ أُم أمريكية وضعت طفلة كبيرة الحجم بعض الشيء (يقترب وزنها من 7 كغم) عملية ولادتها بـ"المُنهكة"، وشبَّهَت ما تعرّضت له وكأن شاحنتين قد اصطدمتا بها. ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن هذه الأُم، وتُدعى جوي باكلي، التي ربما تعتبر مولودتها ذات وزن قياسي، قولها "شعرت وقت الولادة وكأن مقطورتين قد اصطدمتا بي. فالأمر كان عنيفًا للغاية، وكنت أشعر بأنها عالقة تحت القفص الصدري الخاص بي". وأشارت الأم إلى أن عملية ولادتها القيصرية تطلّبت وجود 3 أطباء لإخراج طفلتها هاربر باكلي، التي قُدر طولها بـ 23.2 بوصة، في مركز "أرنوت أودغن" الطبي بنيويورك. ولفتت جوي إلى أن هاربر وُلدت بجسم ووزن

وصفتْ أُم أمريكية وضعت طفلة كبيرة الحجم بعض الشيء (يقترب وزنها من 7 كغم) عملية ولادتها بـ"المُنهكة"، وشبَّهَت ما تعرّضت له وكأن شاحنتين قد اصطدمتا بها.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن هذه الأُم، وتُدعى جوي باكلي، التي ربما تعتبر مولودتها ذات وزن قياسي، قولها "شعرت وقت الولادة وكأن مقطورتين قد اصطدمتا بي. فالأمر كان عنيفًا للغاية، وكنت أشعر بأنها عالقة تحت القفص الصدري الخاص بي".

img

وأشارت الأم إلى أن عملية ولادتها القيصرية تطلّبت وجود 3 أطباء لإخراج طفلتها هاربر باكلي، التي قُدر طولها بـ 23.2 بوصة، في مركز "أرنوت أودغن" الطبي بنيويورك.

img

ولفتت جوي إلى أن هاربر وُلدت بجسم ووزن طفل في سن الـ6 أشهر، وأنها كانت تعاني بعض الصدمات، وأنها نُقلت لتوضع في قسم العناية المركّزة للأطفال حديثي الولادة، وأنها كانت تتنفس بمساعدة جهاز تنفس صناعي يوم أمس، لكن الأطباء طمأنوها وأخبروها بأن الحالة تتحسّن وأنه من المتوقّع خروجها من المستشفى خلال وقت قريب.

وقالت جوي إنه ورغم شعور التعب والإنهاك الذي سيطر عليها وعلى زوجها، نورمان، خلال الفترة الماضية، لكنهما سعداء في الأخير بقدوم طفلتهما وقُرب استقرار حالتها.