معرض المرأة  في أبوظبي يستضيف الأمه...

اهتماماتك

معرض المرأة في أبوظبي يستضيف الأمهات في عيدهن.. وعرض أزياء على شرفهن!

افتتح معرض المرأة فعالياته لهذا العام في فندق روتانا بيتش، أبوظبي، بحضور 500 امرأة من سيدات المجتمع، وبمشاركة عدد من الرعاة الذين قدّموا أحدث المنتجات الصحية. كما استضاف المعرض متخصصين في الرعاية الصحية، فناقشوا مواضيع مهمة وحديثة تتعلق بالصحة، من أبرزها كيفية تشخيص مرض هشاشة العظام، وأحدث التقنيات لمكافحة السرطان، كما تطرق المتحدثون للطرق الجديدة لخسارة الوزن، وكذلك الاستخدامات التجميلية للجراحة التجميلية. وتخلل المعرض أيضًا فقرة فنية أحياها الفنان اللبناني، هشام الحاج، بالإضافة إلى عرض للأزياء، قدمه مصمم الآزياء السوري أسعد علي، حيث عرض مجموعته لربيع وصيف 2019. "فوشيا" كانت حاضرة ونقلت أجواء المعرض في سياق الفيديو التالي:

افتتح معرض المرأة فعالياته لهذا العام في فندق روتانا بيتش، أبوظبي، بحضور 500 امرأة من سيدات المجتمع، وبمشاركة عدد من الرعاة الذين قدّموا أحدث المنتجات الصحية.

كما استضاف المعرض متخصصين في الرعاية الصحية، فناقشوا مواضيع مهمة وحديثة تتعلق بالصحة، من أبرزها كيفية تشخيص مرض هشاشة العظام، وأحدث التقنيات لمكافحة السرطان، كما تطرق المتحدثون للطرق الجديدة لخسارة الوزن، وكذلك الاستخدامات التجميلية للجراحة التجميلية.

وتخلل المعرض أيضًا فقرة فنية أحياها الفنان اللبناني، هشام الحاج، بالإضافة إلى عرض للأزياء، قدمه مصمم الآزياء السوري أسعد علي، حيث عرض مجموعته لربيع وصيف 2019.

"فوشيا" كانت حاضرة ونقلت أجواء المعرض في سياق الفيديو التالي:


 

قد يعجبك ايضاً