مع اقتراب عيد الأم.. شابٌ يقبّل "قَ...

اهتماماتك

مع اقتراب عيد الأم.. شابٌ يقبّل "قَدم" خطيبته ويتجاهل والدته!

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ضجة كبيرة، وثّق لحظة قيام شاب مصري بالرقص إلى جانب خطيبته ووالدته في حفل خطوبته. غير أن المفاجأة في الفيديو كانت عندما انحنى الشاب إلى الأرض، فاعتقدت والدته أنه يريد تقبيل قدمها، فأمسكته لمنعه من ذلك، لكن العريس قام بتقبيل قدم خطيبته وليس والدته. وسبّب الفيديو حالة من الجدل والغضب بين المغرّدين، وتحديدًا على موقع تويتر، حيث شنّوا هجومًا على العريس لتصرفه الذي أساء لوالدته، ووضعها بموقف مُحرج أمام الحضور. كما أبدى آخرون استغرابهم لهذا التصرف، مؤكدين أن الأم وحدها هي من تستحق أن يتم تقبيل قدميها، فتحولت القضية إلى

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ضجة كبيرة، وثّق لحظة قيام شاب مصري بالرقص إلى جانب خطيبته ووالدته في حفل خطوبته.

غير أن المفاجأة في الفيديو كانت عندما انحنى الشاب إلى الأرض، فاعتقدت والدته أنه يريد تقبيل قدمها، فأمسكته لمنعه من ذلك، لكن العريس قام بتقبيل قدم خطيبته وليس والدته.

وسبّب الفيديو حالة من الجدل والغضب بين المغرّدين، وتحديدًا على موقع تويتر، حيث شنّوا هجومًا على العريس لتصرفه الذي أساء لوالدته، ووضعها بموقف مُحرج أمام الحضور.

كما أبدى آخرون استغرابهم لهذا التصرف، مؤكدين أن الأم وحدها هي من تستحق أن يتم تقبيل قدميها، فتحولت القضية إلى نقاش مع اقتراب موعد عيد الأم، الذي يحتفل به العالم في يوم 21 من شهر مارس الحالي.

ورغم ذلك؛ فقد وجد العريس من يدافع عنه أيضًا، فرأى مغرّدون أن تصرفه جاء من باب الدعابة ليس أكثر، هو تصرف خاص لا يحق لأحد التدخل فيه.