اهتماماتك

عروس في سنّ الـ 72 توافق أخيرًا على طلب حبيبها بالزواج بعد إلحاح استمرّ 42 عامًا!

عروس في سنّ الـ 72 توافق أخيرًا على...

بعدما ظلّ يلحُّ عليها بالزواج واستمراره في التقدُّم لطلب يدها مرةً كل عام منذ أن جمعهما أول لقاء في العام 1976، ورفضها هي في المقابل ذلك الطلب حوالي 42 مرة منذ ذلك التاريخ، ها هي البريطانية بولين يانغ، 72 عامًا، توافق أخيرًا على الزواج من حبيب شبابها، كولين جونز، الذي يبلغ من العمر هو الآخر الآن 74 عامًا! والمفاجأة التي لم يصدقها كولين، وهو رئيس إحدى الشركات في بيركشاير، تمثّلت في أن بولين، من لندن هي التي طلبت يده، وبالفعل عقدا قرانهما رسميًا الشهر الماضي. وعلَّق كولين، الذي يزور حبيبته الآن في إحدى دور الرعاية بتيلفورد في شروبشاير كل أسبوعين،

بعدما ظلّ يلحُّ عليها بالزواج واستمراره في التقدُّم لطلب يدها مرةً كل عام منذ أن جمعهما أول لقاء في العام 1976، ورفضها هي في المقابل ذلك الطلب حوالي 42 مرة منذ ذلك التاريخ، ها هي البريطانية بولين يانغ، 72 عامًا، توافق أخيرًا على الزواج من حبيب شبابها، كولين جونز، الذي يبلغ من العمر هو الآخر الآن 74 عامًا!

والمفاجأة التي لم يصدقها كولين، وهو رئيس إحدى الشركات في بيركشاير، تمثّلت في أن بولين، من لندن هي التي طلبت يده، وبالفعل عقدا قرانهما رسميًا الشهر الماضي.

وعلَّق كولين، الذي يزور حبيبته الآن في إحدى دور الرعاية بتيلفورد في شروبشاير كل أسبوعين، بقوله "حين طلبت مني بولين الزواج، لم أتمالك نفسي، ووقعت من على السرير. فنحن عشنا وعملنا سويًا على مدار 43 عامًا، ومن وقت ما أخبرتني بموافقتها على طلب زواجي، وأنا أعيش في نشوة. لقد وقعنا في حب بعضنا البعض من أول لحظة، وجاء زواجنا ليكلل ثمار العيش معًا طوال 43 عامًا".

ولفتت صحيفةُ مترو إلى أن بولين قررت أخيرًا الموافقة على طلب كولين في ديسمبر الماضي بعد إصاباتها بإحدى الأمراض العصبية النادرة، والتي تجعل حركتها بطيئة وتصيبها بهزّات، وهي الحالة التي ظلّت تُعالَج منها في البداية بمنزل ابنتها.

وبعد ذلك تم نقلها إلى إحدى دور الرعاية في تيلفورد قبل 3 أعوام، حيث تلقى هناك أفضل معاملة وتشعر بقدر كبير من السكينة، والترحاب والأمان، رغم عدم الكشف عن السبب الذي يقف وراء إصابتها بذلك المرض، وبالتالي عدم توافر أيّة أدوية فعّالة لها.

 

اترك تعليقاً