فتاة تُشبّه مركز تصفيف للشّعر بمحل...

اهتماماتك

فتاة تُشبّه مركز تصفيف للشّعر بمحل "جزارة" بعد منحها "أسوأ تسريحة".. شاهدي!

تُعجب كثير من السيدات، والفتيات، في بعض الأحيان، بصور لبعض القصّات التي يرونها في المجلات، أو على الانترنت، ويرغبنَ بتقليديها. ورغم أنّ الأمر يبدو سهلاً، وميسورًا في ظاهره، لكنّ الرياح أتتْ بما لا تشتهي السّفن، بالنسبة لفتاة تدعى لوسي باروز، 22 عامًا. هذه الفتاة طلبتْ من مصفّف الشّعر الخاصّ بها، تقليد تسريحة للجزء الخلفيّ من شعرها، أعجبتْ بها على الانترنت، وهي التي تنطوي على حلق جزء صغير على شكل حرف V مع إكماله ببعض الخطوط المتداخلة بدقة. لكنْ، بدلاً من أنْ تحصل لوسي على تلك التسريحة، وفق ما كانت تتمناه، تمّتْ حلاقة جزء كبير من رأس لوسي، ولم يتم ضبط

تُعجب كثير من السيدات، والفتيات، في بعض الأحيان، بصور لبعض القصّات التي يرونها في المجلات، أو على الانترنت، ويرغبنَ بتقليديها. ورغم أنّ الأمر يبدو سهلاً، وميسورًا في ظاهره، لكنّ الرياح أتتْ بما لا تشتهي السّفن، بالنسبة لفتاة تدعى لوسي باروز، 22 عامًا.

هذه الفتاة طلبتْ من مصفّف الشّعر الخاصّ بها، تقليد تسريحة للجزء الخلفيّ من شعرها، أعجبتْ بها على الانترنت، وهي التي تنطوي على حلق جزء صغير على شكل حرف V مع إكماله ببعض الخطوط المتداخلة بدقة.

لكنْ، بدلاً من أنْ تحصل لوسي على تلك التسريحة، وفق ما كانت تتمناه، تمّتْ حلاقة جزء كبير من رأس لوسي، ولم يتم ضبط آلية تسريح تلك الخطوط المتداخلة، بشكل احترافيّ.

img

ولم تتمكنْ لوسي، من مشاهدة التسريحة، أثناء تصفيفها، لأنّها كانت في مؤخّرة الرأس. ونقلتْ عنها صحيفة مترو قولها، إنّ مركز تصفيف الشّعر، رفض الاعتراف بالخطأ، لكنّه وافق في الأخير على تعويضها بمبلغ قدره 20 جنيه استرلينيّ، لكنّ ذلك لم يرضِ لوسي، التي شبَّهت محلّ التصفيف، بمحل الجزارة.