احذري استخدام بطاقتكِ الائتمانية في...

اهتماماتك

احذري استخدام بطاقتكِ الائتمانية في هذه الأماكن!

كثيرًا ما نتعرض لسرقة البطاقة الائتمانية بطرق مختلفة وذلك نتيجة العديد من التصرفات الخاطئة. لذلك يقدم لكِ موقع purewow العديد من الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها. مواقع التسوق عبر الإنترنت أغلب مواقع التسوق الموجودة على الإنترنت غير آمنة فلا تضعي أرقام بطاقتك الائتمانية بسهولة على هذه المواقع قبل أن تتأكدي من أنها آمنه. أجهزة الصراف الآلي الموجودة بالشارع تجنبي استخدام الصراف الآلي الموجود في الشوارع؛ لأنه ممكن سرقتها منك بسهولة وأيضًا معرفة رقمك السري وإذا كنتِ مضطرة تأكدي من إخفاء رقمك السري. محطات شحن الهاتف الخلوي تمرير بطاقتك الائتمانية في محطات شحن الهاتف الخلوي يعرضك للخطر؛ إذ إن هذه الأجهزة

كثيرًا ما نتعرض لسرقة البطاقة الائتمانية بطرق مختلفة وذلك نتيجة العديد من التصرفات الخاطئة.

لذلك يقدم لكِ موقع purewow العديد من الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها.

مواقع التسوق عبر الإنترنت

أغلب مواقع التسوق الموجودة على الإنترنت غير آمنة فلا تضعي أرقام بطاقتك الائتمانية بسهولة على هذه المواقع قبل أن تتأكدي من أنها آمنه.

أجهزة الصراف الآلي الموجودة بالشارع

تجنبي استخدام الصراف الآلي الموجود في الشوارع؛ لأنه ممكن سرقتها منك بسهولة وأيضًا معرفة رقمك السري وإذا كنتِ مضطرة تأكدي من إخفاء رقمك السري.

محطات شحن الهاتف الخلوي

تمرير بطاقتك الائتمانية في محطات شحن الهاتف الخلوي يعرضك للخطر؛ إذ إن هذه الأجهزة من الممكن أن تقوم بتخزين معلومات بطاقتك الائتمانية وأيضا تفريغ معلومات من هاتفك المحمول.

تطبيقات سطح المكتب أو المحمول

احترسي من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاصة بكِ وايضًا على هاتفك التي تطلب رقم بطاقتك الائتمانية، مثل التي تقول "قد تم تشفير ملفاتك ادفع مبلغا لاستعادتها" فهذه أكاذيب فلا تقعي في هذا الفخ.