سيدةٌ تستقطبُ الآلاف على "تويتر ".....

اهتماماتك

سيدةٌ تستقطبُ الآلاف على "تويتر ".. والسبب هذا الشورت الذكي!

حظيَ شورت نسائي بشهرة واسعة عبر "تويتر" في غضون ساعات من نشر صاحبته صورًا له، بفضل تصميمه الذكي، واشتماله على جيب عملي ومفيد بشكل كبير. ونشرت سيدة تدعى ليز نيكول، يُعتقد أنها من فلوريدا، صورةً لنفسها وهي ترتدي ذلك الشورت ذي اللون الأصفر الشاحب عبر تويتر، وصورًا أخرى تظهر الجيب مفتوحًا للكشف عن وجود 3 أماكن بداخله لوضع المال، نظارات الشمس والماكياج. وأُعيد إرسال تغريدة ليز بخصوص ذلك الشورت أكثر من 43 ألف مرة منذ نشرها الصورة إلى جانب مئات الردود من أشخاص يُعلّقون على الشورت وطريقة تنفيذه. ومع هذا، فقد تسبّبت ليز في إثارة بعض الارتباك بإرفاقها مع الصورة

حظيَ شورت نسائي بشهرة واسعة عبر "تويتر" في غضون ساعات من نشر صاحبته صورًا له، بفضل تصميمه الذكي، واشتماله على جيب عملي ومفيد بشكل كبير.

ونشرت سيدة تدعى ليز نيكول، يُعتقد أنها من فلوريدا، صورةً لنفسها وهي ترتدي ذلك الشورت ذي اللون الأصفر الشاحب عبر تويتر، وصورًا أخرى تظهر الجيب مفتوحًا للكشف عن وجود 3 أماكن بداخله لوضع المال، نظارات الشمس والماكياج.

img

وأُعيد إرسال تغريدة ليز بخصوص ذلك الشورت أكثر من 43 ألف مرة منذ نشرها الصورة إلى جانب مئات الردود من أشخاص يُعلّقون على الشورت وطريقة تنفيذه.

img

ومع هذا، فقد تسبّبت ليز في إثارة بعض الارتباك بإرفاقها مع الصورة تعليقًا يقول "My Mum Made It" أو "أمي صنعته"، لتتوالى عليها الاستفسارات حول ما إن كان بمقدور والدتها تنفيذ شورتات مشابهة.

لكنها سرعان ما أوضحت أن My Mum Made It هو اسم العلامة التي قامت بتصنيع ذلك الشورت وليس والدتها. وتبيّن في غضون ذلك أن الشورت سعره يقدر بـ 49 دولارًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً