اهتماماتك

قصّة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير.. تعرفي عليها!

قصّة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع الق...

عندما يتعلق الأمر باختيار السيدات أفضل ما يناسبهن من ملابس للظهور في أبهى صورة، وخاصة ذوات الجذع القصير، يتم تركيز الاهتمام على الجزء الأوسط دون الاهتمام بتصميم قصّة الصدر. وفي حين أن الأمر قد يبدو بسيطًا أو غير مهم، لكن اختيار قطعة ذات قصة صدر غير مناسبة لشكل جسمك، يمكن أن يؤدي إلى نتيجة عكسية تمامًا. أوضح خبراء الموضة أن تصميم الـ V يعد قصّة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير، وذلك لأنها تجعلك تبدين أكثر طولًا. بالإضافة إلى قصة الـ V، ينصح الخبراء بتجنب التصاميم ذات الطبقات عند الخصر، واختاري بدلًا منها تصميما خاليا من الطبقات والتفاصيل الكثيرة. وفيما يتعلق

عندما يتعلق الأمر باختيار السيدات أفضل ما يناسبهن من ملابس للظهور في أبهى صورة، وخاصة ذوات الجذع القصير، يتم تركيز الاهتمام على الجزء الأوسط دون الاهتمام بتصميم قصّة الصدر.

وفي حين أن الأمر قد يبدو بسيطًا أو غير مهم، لكن اختيار قطعة ذات قصة صدر غير مناسبة لشكل جسمك، يمكن أن يؤدي إلى نتيجة عكسية تمامًا.

أوضح خبراء الموضة أن تصميم الـ V يعد قصّة الصدر الفضلى لصاحبات الجذع القصير، وذلك لأنها تجعلك تبدين أكثر طولًا.

بالإضافة إلى قصة الـ V، ينصح الخبراء بتجنب التصاميم ذات الطبقات عند الخصر، واختاري بدلًا منها تصميما خاليا من الطبقات والتفاصيل الكثيرة.

وفيما يتعلق بقصات الصدر، يفضل تجنب ياقة القارب إذا كنتِ ذات جذع قصير؛ إذ إن تلك الياقة ليست صديقة صاحبات الجذع القصير، وعلى الرغم من أن تصميم ياقة القارب أصبح رائجًا للغاية بفضل ميغان ماركل، إلا أنه عليكِ تذكر ضرورة اختيار ما يناسبك وليس كل ما هو موضة ورائج.

اترك تعليقاً