صيحة لذيذة من محل الورود في فالنتاي...

اهتماماتك

صيحة لذيذة من محل الورود في فالنتاين 2019.. تعرفي عليها!

من بين مختلف الطرق والهدايا التي تعبر عن الحب، لا يوجد ما يضاهي بوكيه الورد، فالورد بمختلف ألوانه يعبر أكثر عن الكلمات، كما أنه لا توجد سيدة لا تعشق الورد، ومع اقتراب الفالنتاين يأتي بوكيه الورد في مقدمة الهدايا؛ ولكن هناك صيحة لذيذة تظهر على الساحة. ورغم أن دمى الدب أو الشوكولاتة والورود خاصة الحمراء، تعد من أبرز الهدايا المرتبطة بعيد الحب، إلا أنه هذا العام يظهر بوكيه الدونتس على الساحة لينافس بوكيه الورد التقليدي. وانطلقت هذه الصيحة اللذيذة بفضل شركة "هاري آند ديفيد" الأمريكية المتخصصة في الأطعمة والهدايا، وابتكر خبراؤها فكرة بوكيه جميل ولذيذ قابل للأكل من أجل فالنتاين

من بين مختلف الطرق والهدايا التي تعبر عن الحب، لا يوجد ما يضاهي بوكيه الورد، فالورد بمختلف ألوانه يعبر أكثر عن الكلمات، كما أنه لا توجد سيدة لا تعشق الورد، ومع اقتراب الفالنتاين يأتي بوكيه الورد في مقدمة الهدايا؛ ولكن هناك صيحة لذيذة تظهر على الساحة.

ورغم أن دمى الدب أو الشوكولاتة والورود خاصة الحمراء، تعد من أبرز الهدايا المرتبطة بعيد الحب، إلا أنه هذا العام يظهر بوكيه الدونتس على الساحة لينافس بوكيه الورد التقليدي.

img

وانطلقت هذه الصيحة اللذيذة بفضل شركة "هاري آند ديفيد" الأمريكية المتخصصة في الأطعمة والهدايا، وابتكر خبراؤها فكرة بوكيه جميل ولذيذ قابل للأكل من أجل فالنتاين 2019. وفق مجلة "زيس إز إنسايدر".

وعلى عكس ما قد تتوقعين، لا يقل بوكيه الدونتس جمالًا عن الورد، حيث يتم تثبيت كعكات الدونات في أعواد ويتم ترتيبها بارتفاعات مختلفة على غرار ترتيب الورد، كما تُزين الدونتس بإضافات مختلفة ذات ألوان مميزة وحتى أشكال قلوب لتناسب الفالنتين، وبالطبع يتم تغليفها بطريقة جميلة.

img