ظهور الشّامات في هذه المناطق قد يعد...

اهتماماتك

ظهور الشّامات في هذه المناطق قد يعدكِ بالحظّ الجيّد!

هناك العديد من الأمور، التي ترتبط بالحظّ، مثل الأبراج التي عادة ما ترتبط بحظّ الشّخص سواء كان جيدًا، أو سيئًا، لكن بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشامة وجهكِ انْ تكشف الكثير عن حظّكِ، وشخصيّتك أيضًا. وفقًا للخبراء، تكشف بعض الشّامات الكثير عن شخصيتكِ، ومن خلال الخبراء ستعرفين ما يكشفه مكان وجود الشّامة في وجهكِ، عن حظك: الشّامة في خطّ الشّعر إذا كان لديكِ شامة في خط شعركِ، فذلك يشير إلى أنّكِ محظوظة في كافة أمور حياتكِ، وخاصة إذا كانت سميكة وسوداء. شامة الحاجب إذا كان لديكِ شامة في الزاوية الداخلية لحاجبكِ، فذلك يشير إلى ذكائكِ، وأنّكِ محظوظة دراسيًا للغاية، كما تشير

هناك العديد من الأمور، التي ترتبط بالحظّ، مثل الأبراج التي عادة ما ترتبط بحظّ الشّخص سواء كان جيدًا، أو سيئًا، لكن بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشامة وجهكِ انْ تكشف الكثير عن حظّكِ، وشخصيّتك أيضًا.

وفقًا للخبراء، تكشف بعض الشّامات الكثير عن شخصيتكِ، ومن خلال الخبراء ستعرفين ما يكشفه مكان وجود الشّامة في وجهكِ، عن حظك:

الشّامة في خطّ الشّعر

إذا كان لديكِ شامة في خط شعركِ، فذلك يشير إلى أنّكِ محظوظة في كافة أمور حياتكِ، وخاصة إذا كانت سميكة وسوداء.

شامة الحاجب

إذا كان لديكِ شامة في الزاوية الداخلية لحاجبكِ، فذلك يشير إلى ذكائكِ، وأنّكِ محظوظة دراسيًا للغاية، كما تشير تلك الشّامة إلى طموحكِ العالي.

الشّامة في نهاية الحاجب

img

يرتبط وجود الشّامة في نهاية، أو الزاوية الخارجية للحاجب، بوفرة الحظّ السعيد، فيما يتعلّق بالعلاقات، والأعمال التجارية.

شامة شحمة الأذن

تعدّ تلك الشّامة فريدة من نوعها، إذْ تجلب الكثير من الحظّ السعيد، كما أنّ تلك الشّامة ترتبط بحظّ وفير في المال، بالإضافة إلى العيش لفترة طويلة.

شامة الخد

ترتبط هذه الشّامة بالحظّ الواسع، وهيمنتكِ في عملك، وتشير إلى شخصيتكِ القائدة.

شامة الذّقن

img

تُعدّ شامة الذّقن رمزًا للثّراء، فإذا كان لديكِ شامة على ذقنكِ، هنيئًا لكِ، واستعدي للاستمتاع بمال وفير.

 


 

قد يعجبك ايضاً