عروس تمنعُ أقاربها من حضور حفل زفاف...

اهتماماتك

عروس تمنعُ أقاربها من حضور حفل زفافها لهذا السّبب!

تميل معظم النساء للمبالغة قليلاً، في متطلباتهنّ ليوم العمر، فإحداهنّ تختار لونًا محددًا لفساتين صديقاتها، وأخرى تطلب من زوجها ارتداء عدسات لاصقة. وبحسب صحيفة "ميرور"، هذه العروس تخطّتْ كلّ هذه التوقّعات، حين قرّرتْ منع العديد من أقاربها، حضور حفل زفافها، وهناك سبب مفاجئ لذلك. في تجمع كبير لمجموعة من النباتيين على موقع التواصل الاجتماعيّ، أعلنتْ العروس الأسترالية، أنّها لم تسمح لأيّ من أقاربها غير النباتيين بإفساد أهمّ يوم في حياتها، ووصفتهم "بآكلين اللحوم". وأضافتْ، أنّها أخبرتْ غير المدعووين، بأنّها لن تسمح بوجود "قتلة"، في يوم، من المفترض أنْ يكون أسعد أيام حياتها. ولاقتْ العروس سيلاً من الانتقادات، من قبل مجموعتها

تميل معظم النساء للمبالغة قليلاً، في متطلباتهنّ ليوم العمر، فإحداهنّ تختار لونًا محددًا لفساتين صديقاتها، وأخرى تطلب من زوجها ارتداء عدسات لاصقة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، هذه العروس تخطّتْ كلّ هذه التوقّعات، حين قرّرتْ منع العديد من أقاربها، حضور حفل زفافها، وهناك سبب مفاجئ لذلك.

في تجمع كبير لمجموعة من النباتيين على موقع التواصل الاجتماعيّ، أعلنتْ العروس الأسترالية، أنّها لم تسمح لأيّ من أقاربها غير النباتيين بإفساد أهمّ يوم في حياتها، ووصفتهم "بآكلين اللحوم".

img

وأضافتْ، أنّها أخبرتْ غير المدعووين، بأنّها لن تسمح بوجود "قتلة"، في يوم، من المفترض أنْ يكون أسعد أيام حياتها.

ولاقتْ العروس سيلاً من الانتقادات، من قبل مجموعتها النباتية، واصفين إيّاها بالغرابة، وعدم العقلانية، والبعض عبر عن غضبهم الشّديد منها، مشجّعين عائلتها على قطع علاقتهم بها.

ودافعتْ العروس عن رأيها، ورفضتْ بشدّة أنْ يتمّ قتل أيّ حيوان من أجل زفافها، وبمعرفتها الشخصية، وأنّها قد حاولت لسنوات نصح أفراد أسرتها تغيير موقفهم، والتوقّف عن أكل الحيوانات البريئة دون نتيجة، مُعربة عن سعادتها، بوجود شريك حياة نباتيّ يتفهّم قراراتها.