لا تنزعجي.. ميّزات غير متوقّعة للتأ...

اهتماماتك

لا تنزعجي.. ميّزات غير متوقّعة للتأخُّر عن المواعيد!

أثبتَ باحثون أن التأخُّر عن المواعيد له ميّزات غير متوقّعة، رغم أن هذا التصرّف من الأمور المزعجة، بالإضافة إلى أنه يكشف الكثير عن طبيعة الشخصية. وكشف باحثو كلية الطب في جامعة هارفارد، عن أن الأشخاص الذين يتأخّرون عن مواعيدهم، يتميّزون بفرص عيشهم فترة أطول، كما أنهم أكثر نجاحًا. وأوضح الخبراءُ في دراستهم العلمية، التي نُشرت مؤخرًا في مجلة "هير" الأيرلندية، أن هؤلاء الأشخاص يميلون لأن يكونوا متفائلين للغاية وغير واقعيين، كما أن ذلك يجعلهم أقل عرضةً للتوتر. وقال الباحثون إن التفاؤل يساهم في تعزيز الصحة، وتقليل معدل الوفاة، في الفترة التالية التي تتراوح بين 15 و40 عامًا. ومع ذلك، لا

أثبتَ باحثون أن التأخُّر عن المواعيد له ميّزات غير متوقّعة، رغم أن هذا التصرّف من الأمور المزعجة، بالإضافة إلى أنه يكشف الكثير عن طبيعة الشخصية.

وكشف باحثو كلية الطب في جامعة هارفارد، عن أن الأشخاص الذين يتأخّرون عن مواعيدهم، يتميّزون بفرص عيشهم فترة أطول، كما أنهم أكثر نجاحًا.

وأوضح الخبراءُ في دراستهم العلمية، التي نُشرت مؤخرًا في مجلة "هير" الأيرلندية، أن هؤلاء الأشخاص يميلون لأن يكونوا متفائلين للغاية وغير واقعيين، كما أن ذلك يجعلهم أقل عرضةً للتوتر.

وقال الباحثون إن التفاؤل يساهم في تعزيز الصحة، وتقليل معدل الوفاة، في الفترة التالية التي تتراوح بين 15 و40 عامًا.

ومع ذلك، لا يعدُّ ذلك السبب الوحيد وراء كون الشخص الذي يتأخّر عن مواعيده أكثر سعادةً ونجاحًا، فبكل بساطة، ذكر الخبراء أن التأخُّر يعني أنكِ مشغولة بشيء آخر شغوفة للغاية من ناحيته، سواءً كان نشاطًا ما أم هوايةً أم عملًا أم ما شابه.

كما ويكشفُ الخبراءُ أن الشّغف أمرٌ جيدٌ للغاية ويُؤدي إلى أمورٍ عظيمةٍ.

 


 

قد يعجبك ايضاً