حيلة ستخلصك من إزعاج الكنزة الصوفية...

اهتماماتك

حيلة ستخلصك من إزعاج الكنزة الصوفية المثيرة للحكة!

السترة الصوفية قطعة أساسية في كل شتاء ولا غنى عنها للشعور بالدفء والاحتواء خلال أيام البرد الشديدة، وبالإضافة إلى ما تمنحه من دفء، تتوفر بالعديد من التصميمات والألوان لتناسب مختلف الأذواق؛ ولكن كثيرًا ما تكون مزعجة لما تثيره من حكة وهي مشكلة شائعة تواجهها الكثيرات منا. مع ذلك، نسعى دائمًا لحل مشاكلك مهما كانت تبدو صعبة أو بسيطة ومحيرة، ومن خلال تلك الحيلة التي نقدمها لكِ من مجلة "هير" الأيرلندية، لن تزعجك السترة الصوفية وستصبح مريحة أكثر. لا تحتاجين سوى اتباع الخطوات التالية 1- اخلطي بعضًا من الماء مع قليل من ملاعق الخل الأبيض، ثم اقلبي السترة حتى تكون بطانتها

السترة الصوفية قطعة أساسية في كل شتاء ولا غنى عنها للشعور بالدفء والاحتواء خلال أيام البرد الشديدة، وبالإضافة إلى ما تمنحه من دفء، تتوفر بالعديد من التصميمات والألوان لتناسب مختلف الأذواق؛ ولكن كثيرًا ما تكون مزعجة لما تثيره من حكة وهي مشكلة شائعة تواجهها الكثيرات منا.

مع ذلك، نسعى دائمًا لحل مشاكلك مهما كانت تبدو صعبة أو بسيطة ومحيرة، ومن خلال تلك الحيلة التي نقدمها لكِ من مجلة "هير" الأيرلندية، لن تزعجك السترة الصوفية وستصبح مريحة أكثر.

لا تحتاجين سوى اتباع الخطوات التالية


img

1- اخلطي بعضًا من الماء مع قليل من ملاعق الخل الأبيض، ثم اقلبي السترة حتى تكون بطانتها الداخلية هي الظاهرة في الخارج وانقعيها كاملًا في الخليط مع الحرص على امتصاصها التام للخليط.

2- اخرجيها من الخليط واعصريها جيدًا، وبينما لا تزال رطبة، طبقي بعضًا من بلسم الشعر ودلكيه على السترة، لكن دون سحبها أو تمديدها.

3- اتركي البلسم على السترة لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بماء بارد.

4- ضعي السترة على منشفة واتركيها مفرودة عليها حتى تجف، ثم اطويها وضعيها في حقيبة كبيرة ذات سحّاب.

5- ضعي الحقيبة في الفريزر واتركيها طوال الليل، وفي الصباح ستلاحظين كيف أصبحت سترتك مريحة غير مثيرة للحكة على الإطلاق.

يساهم مزيج البلسم والخل في جعل ألياف السترة أكثر نعومة، بينما يمنع وضعها في الفريزر من خروج أو بروز أي من الألياف أو الخيوط.

 


 

قد يعجبك ايضاً