أمريكية في قبضة الأمن.. والسبب أسنا...

اهتماماتك

أمريكية في قبضة الأمن.. والسبب أسنان أطفالها!

ألقت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية القبض على أم شابة تدعى أنجيليكا كريتيس بعد اتهامها بالإهمال في تربية أطفالها والتسبب في تسوس أسنانهم وتدميرها بشكل كبير. وقالت الشرطة في فلوريدا في بيان لها بخصوص تلك الواقعة إن أنجيليكا البالغة من العمر 23 عاماً، أخفقت في العناية بصحة أسنان أطفالها الثلاثة؛ ما أدى لتسوسها وتآكلها تماماً. ولم تفصح الشرطة عن سن الأطفال، لكن صفحة الأم على فيسبوك تُبين أن لديها طفلتين وطفلا صغيرا، ويظهر واحد منهم في إحدى الصور وأسنانه متآكلة بشكل واضح. وكان فريق شرطي توجه إلى منزل أنجيليكا في الـ 5 من يناير الجاري بعدما اضطرت إحدى ابنتيها للاتصال

ألقت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية القبض على أم شابة تدعى أنجيليكا كريتيس بعد اتهامها بالإهمال في تربية أطفالها والتسبب في تسوس أسنانهم وتدميرها بشكل كبير.

وقالت الشرطة في فلوريدا في بيان لها بخصوص تلك الواقعة إن أنجيليكا البالغة من العمر 23 عاماً، أخفقت في العناية بصحة أسنان أطفالها الثلاثة؛ ما أدى لتسوسها وتآكلها تماماً.

img

ولم تفصح الشرطة عن سن الأطفال، لكن صفحة الأم على فيسبوك تُبين أن لديها طفلتين وطفلا صغيرا، ويظهر واحد منهم في إحدى الصور وأسنانه متآكلة بشكل واضح.

وكان فريق شرطي توجه إلى منزل أنجيليكا في الـ 5 من يناير الجاري بعدما اضطرت إحدى ابنتيها للاتصال برقم 911 لأنها وشقيقها غير قادرين على إيقاظ والدتهما، ولدى وصولهم إلى هناك، أخبرتهم الأم بأنها منهكة بسبب سهرة كانت تقضيها ليلة البارحة برفقة مجموعة من أصدقائها حتى وقت متأخر.

ولاحظ أفراد الفريق الشرطي وجود رائحة نفاذة هناك للأمونيا والبراز إلى جانب تكوّن شبكات عنكبوت ضخمة على الأسقف وإطارات الأبواب، كما لاحظوا تبعثر بعض الأطعمة، القاذورات وأعقاب السجائر على أرضية غرفتي المعيشة وتناول الطعام وكذلك دلو ممتلئ بكمية من المياه الراكدة إلى جانب بعض قطع الطعام القديمة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أنجيليكا تواجه تهمتين متعلقتين بالإهمال في رعاية أطفالها، وأنها محتجزة الآن في سجن مقاطعة أوكالوسا لحين دفع كفالة 4 آلاف دولار.

img


 

قد يعجبك ايضاً