أصابعكِ تكشف أعماق وأسرار شخصيتكِ.....

اهتماماتك

أصابعكِ تكشف أعماق وأسرار شخصيتكِ.. كيف؟

قد لا تدركين أن يديك تحملان أسرارًا مهمة عن أعمق جوانب شخصيتكِ، والتي وفقا لمجلة "يورتانغو" لا يرصدها سوى الخبراء، وخاصة قوة الأصابع، فهي تحمل دلالات مذهلة عن شخصيتك. الإبهام فإذا كان إبهامك أقوى إصبع في يديكِ، فأنت نشطة وتعشقين العمل، وترين معظم من حولك كسالى بالمقارنة بك.        السبابة ترتبط قوة إصبع السبابة بالقدرة على الانعكاس الذاتي وفحص مكنونات نفسكِ؛ فأنتِ صادقة وتحبين أن تظلي على طبيعتكِ ولا تبحثين عن الأضواء، ولكن الآخرين هم من يتطلعون إليكِ.  الوسطى تشير قوة هذا الإصبع إلى أنك شخص جدير بالثقة وينجز مهامه في وقتها، كما يشير إلى شخصيتك الجدية التي

قد لا تدركين أن يديك تحملان أسرارًا مهمة عن أعمق جوانب شخصيتكِ، والتي وفقا لمجلة "يورتانغو" لا يرصدها سوى الخبراء، وخاصة قوة الأصابع، فهي تحمل دلالات مذهلة عن شخصيتك.

الإبهام

img

فإذا كان إبهامك أقوى إصبع في يديكِ، فأنت نشطة وتعشقين العمل، وترين معظم من حولك كسالى بالمقارنة بك.

       السبابة

img

ترتبط قوة إصبع السبابة بالقدرة على الانعكاس الذاتي وفحص مكنونات نفسكِ؛ فأنتِ صادقة وتحبين أن تظلي على طبيعتكِ ولا تبحثين عن الأضواء، ولكن الآخرين هم من يتطلعون إليكِ.

 الوسطى

img

تشير قوة هذا الإصبع إلى أنك شخص جدير بالثقة وينجز مهامه في وقتها، كما يشير إلى شخصيتك الجدية التي يُعتمد عليها.

 البنصر

img

إذا كان البنصر هو أقوى أصابعك، فذلك يعني أنك مبدعة للغاية، سواء في الفن أو الطهي أو حل المشكلات أو في أمر يتعلق بالحياة المنزلية والعملية؛ فأنتِ شخص يفكر دائمًا خارج الصندوق.

 الخنصر

img

تعد القدرات على التواصل مهمة، ولحسن حظك تشير قوة إصبعك الخنصر إلى أنك محادثة قوية وبارعة، كما أنك تتميزين بأسلوبك المباشر ولا تحبين الألاعيب.


 

قد يعجبك ايضاً