إليكِ أفضل طُرق تنظيف الحذاء الأبيض...

اهتماماتك

إليكِ أفضل طُرق تنظيف الحذاء الأبيض ليبقى أنيقًا!

بالاتّساق مع تنامي شعبية الأحذية البيضاء، في خزائن كثير من السيدات، خلال الآونة الأخيرة، بفضل أناقتها، وتميّز أشكالها، فإنّ المشكلة التي تؤرّق أصحابها، أنّ لونها الأبيض دائماً ما يكون عرضة للاتّساخ. ولحلّ هذه المشكلة، ينصح خبراء بضرورة اقتناء بعض أدوات التنظيف الأساسيةن التي من بينها: فرشاة أسنان، خل، وشامبو. ونقلتْ صحيفة الدايلي ميل، عن خبراء متخصّصين في أناقة المرأة، بعض النصائح الأساسية، التي يمكن لأيّ امرأة أن تحافظ بها على نظافة حذائها الأبيض، طوال الوقت: مادّة التّبييض تخفيف مادة التبييض قبل الاستخدام، ثمّ غمس فرشاة أسنان قديمة بها، وبعدها البدء في تنظيف البقع بالفرشاة، ثمّ شطف أماكن البُقع، باستخدام مياه

بالاتّساق مع تنامي شعبية الأحذية البيضاء، في خزائن كثير من السيدات، خلال الآونة الأخيرة، بفضل أناقتها، وتميّز أشكالها، فإنّ المشكلة التي تؤرّق أصحابها، أنّ لونها الأبيض دائماً ما يكون عرضة للاتّساخ.

ولحلّ هذه المشكلة، ينصح خبراء بضرورة اقتناء بعض أدوات التنظيف الأساسيةن التي من بينها: فرشاة أسنان، خل، وشامبو.

ونقلتْ صحيفة الدايلي ميل، عن خبراء متخصّصين في أناقة المرأة، بعض النصائح الأساسية، التي يمكن لأيّ امرأة أن تحافظ بها على نظافة حذائها الأبيض، طوال الوقت:

مادّة التّبييض

img

تخفيف مادة التبييض قبل الاستخدام، ثمّ غمس فرشاة أسنان قديمة بها، وبعدها البدء في تنظيف البقع بالفرشاة، ثمّ شطف أماكن البُقع، باستخدام مياه دافئة، فور الانتهاء من الأمر.

تخزين الحذاء في الظلام

فلكِ أنْ تعلمي سيدتي، أنّ جزءًا من تغيّر لون الحذاء، ينتج عن تعرّضه للأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة، ولتفادي ذلك، يُنصح بتخزين الحذاء في مكان بارد وجافّ.

استخدام دفقة من الخل

يمكنكِ أنْ تغمسي قطعة قماش في خل، قبل فرك المنطقة المتّسخة برفق، حيث ينتظر أنْ تختفي تلك البُقع الصغيرة على الفور، بعد الانتهاء من هذا الفرك.

الشامبو

بحيث يستخدم في إزالة البقع الزيتية، بدلاً من الاعتماد على المياه الدافئة، والصّابون.

التّنظيف اليدويّ

img

وذلك بتنظيف المناطق المتّسخة في الحذاء يدويًا، باستخدام مياه دافئة.

التنشيف

بحيث يتمّ تنشيف الحذاء بمناشف ورقية، فور الانتهاء من تنظيفه لتجفيفه بشكل سريع.

طلاء الأظافر

الاستعانة بطلاء أظافر أبيض اللّون، لإخفاء أيّ خدوش، أو علامات، قد تظهر على الحذاء.

 


 

قد يعجبك ايضاً