هذا ما تكشفه أدوات المائدة عن شخصيت...

اهتماماتك

هذا ما تكشفه أدوات المائدة عن شخصيتك وطريقة تعاملك مع الطعام!

الطريقةُ التي تستخدمين بها أدوات المائدة، تكشفُ الكثيرَ عن شخصيتك، ونستعرضُ معك هنا بعض الأمور التي يجدر بك أن تتصرّفي بموجبها باستخدام أدوات المائدة عند تناول الطعام لاسيما في الحفلات، الدعوات والمناسبات المختلفة. في حالة عدم الانتهاء من تناول الطعام وترغبين في الحصول على استراحة لبعض الثواني دون أن تُمسكي بأدوات المائدة في يديك، يمكنك أن تضعيهم رأسًا على عقب على شكل حرف V ولكِ أن تَعلمي أيضًا أن ترك السكين على الجزء العلوي من الطبق أمرٌ يمكن أن يخبر النادل بأنكِ لم تنتهي بعدُ من تناول الطعام الخاص بك. في حالة الانتهاء من الطعام والشعور بشبع تام، يُمكنك وضع

الطريقةُ التي تستخدمين بها أدوات المائدة، تكشفُ الكثيرَ عن شخصيتك، ونستعرضُ معك هنا بعض الأمور التي يجدر بك أن تتصرّفي بموجبها باستخدام أدوات المائدة عند تناول الطعام لاسيما في الحفلات، الدعوات والمناسبات المختلفة.

في حالة عدم الانتهاء من تناول الطعام وترغبين في الحصول على استراحة لبعض الثواني دون أن تُمسكي بأدوات المائدة في يديك، يمكنك أن تضعيهم رأسًا على عقب على شكل حرف V ولكِ أن تَعلمي أيضًا أن ترك السكين على الجزء العلوي من الطبق أمرٌ يمكن أن يخبر النادل بأنكِ لم تنتهي بعدُ من تناول الطعام الخاص بك.

img

في حالة الانتهاء من الطعام والشعور بشبع تام، يُمكنك وضع الشوكة والسكين وسط الطبق بشكل متوازٍ، فهذا يُشير بهدوء للنادل على ضرورة إزالة الطبق من أمامك.

img

في حالة الاستعداد لتناول وجبتك التالية بعد الانتهاء من المُقبلات، يُمكنك سيدتي وضع السكين بشكل متقاطع أسفل الشوكة ويجب ضبط الشوكة لتأخذ الوضع العمودي ويجب ضبط السكين لتأخذ الوضع الأفقي، ويكون هذا هو الشكل المطلوب.

img

في حالة الرغبة في التعبير عن جودة الطعام والاستمتاع به، يمكنك وضع السكين والشوكة بشكل أفقي على الطبق مع توجيه نصل السكين وأسنان الشوكة ناحية اليمين.

img

في حالة عدم الاستمتاع بالطعام، يمكنك ترك انطباعٍ عن ذلك الأمر بأدوات المائدة، وهو ما يحدث بوضع نصل السكين داخل أسنان الشوكة ليكونا على شكل حرف V.

img

معرفةُ الغرض من استخدام الشوكة، فحين تُقدّم لك مجموعة من الأدوات مع الطعام، يجب أن تبيّني أن بوسعك التعامل مع الموقف بالبدء باستخدام الأواني الخارجية التي يجدر بك أن تبدئي في استخدامها ثم تنتهي بزوج الأواني الأقرب لطبقك.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً