احذري ارتداء الكعب العالي أكثر من ه...

اهتماماتك

احذري ارتداء الكعب العالي أكثر من هذه المُدّة!

تُفضّل السيدات ارتداء الكعب العالي خاصةً في المناسبات ولكن يتسبّب ارتداء الكعب في الكثير من الألم. وبهذا الخصوص، يُقدّم لكِ موقع whowhatwear المدّة الزمنية المناسبة لارتداء الكعب. وفق الموقع، فإن مقدار الوقت الذي يُمكن للسيدة فيه ارتداء الكعب يختلف من حذاء لآخر ونوع النشاط التي تقوم به السيدة. وفي العموم، لا يُنصح بارتداء كعب يتحاوز 3 "إنش"، حيث إن ارتفاع الكعب الشديد يؤدي إلى حدوث تورم بالقدم وحدوث ضغط كبير على كل من القدم والظهر. أمّا بالنسبة للكعب المنخفض (1.5 إنش)، فهو يُعتبر من الكعوب المثالية إذا كنت تقفين لفترات طويلة وتشاركين في العديد من الأنشطة مثل الرقص أو المشي.

تُفضّل السيدات ارتداء الكعب العالي خاصةً في المناسبات ولكن يتسبّب ارتداء الكعب في الكثير من الألم.

وبهذا الخصوص، يُقدّم لكِ موقع whowhatwear المدّة الزمنية المناسبة لارتداء الكعب.

img

وفق الموقع، فإن مقدار الوقت الذي يُمكن للسيدة فيه ارتداء الكعب يختلف من حذاء لآخر ونوع النشاط التي تقوم به السيدة.

وفي العموم، لا يُنصح بارتداء كعب يتحاوز 3 "إنش"، حيث إن ارتفاع الكعب الشديد يؤدي إلى حدوث تورم بالقدم وحدوث ضغط كبير على كل من القدم والظهر.

أمّا بالنسبة للكعب المنخفض (1.5 إنش)، فهو يُعتبر من الكعوب المثالية إذا كنت تقفين لفترات طويلة وتشاركين في العديد من الأنشطة مثل الرقص أو المشي.

وبالنسبة لارتفاع الكعب المتوسط (من 1.5 إنش إلى 3)، فيجب أن يكون الحدّ الأقصى للاستمرار بهذا الكعب 3 ساعات، فهذا النوع من الكعب لا يصلح للوقوف لفترات طويلة أو المشي أو الرقص.

img


 

قد يعجبك ايضاً